البرنس بطولة محمد رمضان موعد وأحداث الحلقة الرابعة من المسلسل

يترقب الجمهور ومتابعي مسلسل “البرنس” بطولة محمد رمضان عرض الحلقة الرابعة من العمل، وذلك بعد انتهاء الحلقة الثالثة من مسلسل البرنس باحداث مشوقة، ويتابع العمل عدد كبير من الجمهور في الوطن العربي وتصدر اسم مسلسل “البرنس” محركات البحث على موقع جوجل والسوشيال ميديا.

قصة مسلسل البرنس

يجسد الفنان المصري محمد رمضان شخصية رضوان البرنس، في المسلسل، وحيث يتوفى والديه، ويكون هو المسؤول عن عائلته، وتدور العديد من المشاكل والصراعات الاجتماعة داخل الاسرة.

موعد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل البرنس

سيتم بث الحلقة الرابعة من مسلسل “البرنس” بطولة محمد رمضان، مساء اليوم عبر القنوات الناقلة وذلك عندالساعة الثامنة إلا ربع على قناة دي ام سي dmc بعد عرض مسلسل الزعيم عادل أمام مباشرة، و يعاد المسلسل عند الساعة الثانية فجراً على شاشة نفس القناة دي ام سي.

وأشار الفنان المصري محمد رمضان إلى أن مسلسل “البرنس”، سيكون من أفضل الأعمال الدرامية التي يشارك في بطولتها، وانتهى محمد رمضان مع المخرج محمد سامي من تصوير مشاهد مسلسل البرنس بشكل كامل قبل أيام مع بداية شهر رمضان.

طاقم عمل مسلسل البرنس

يضم مسلسل البرنس عد من الفنانين وهم محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، إدوارد، رحاب الجمل، سلوى عثمان، صفاء الطوخى، ريم سامى، عبدالرحمن أبو زهرة، أحمد داش، دنيا عبدالعزيز، وعدد آخر من الممثلين، يعتبر من تأليف وإخراج “محمد سامي”.

تردد قناة دي ام سي dmc 

يمكنكم متابعة مسلسل “البرنس” لمحمد رمضان، عبر ضبط جهاز الاستقبال الخاص بكم عبر التردد التالي

القمر التردد FEC/SR
نايل سات 11449 (H) 27500 – 5/6
نايل سات 11449 (H) 27500 – 5/6

 

وكذلك يذاع مسلسل البرنس عبر قناة ام بي سي 1 mbc عبر التردد التالي على القمر الصناعي نايل سات.

● التردد: 11470.

● استقطاب: عمودي.

● معدل ترميز: 27500.

Comments are closed.