البرنس محمد رمضان رمضان 2020 موعد مسلسل البرنس الحلقة الثامنة وقنوات عرض مسلسل البرنس الحلقة 8 وتوقيت الاعادة

0

يشاهد مسلسل “البرنس” عدد كبير من الجمهور في الوطن العربي ومصر، ويعتبر العمل من بطولة الفنان المصري محمد رمضان، وتصدر اسم مسلسل “البرنس” محرك البحث الجوجل، ونالت الحلقات الاولى من العمل اعجاب المتابعين.

أحداث الحلقة الماضية من مسلسل البرنس

دارت الحلقة السابعة من مسلسل البرنس، حول خضوع رضوان البرنس لعملية جراحية، وذلك بسبب حادث السير الذى أودى بحياة زوجته “لبنى” نجلاء بدر وابنه، وسأل الممرضة في المستشفى عنهما، وأخبرته الممرضة بأن زوجته توفيت هي والطفل، أما ابنته فهى بخير، وانهار “رضوان” بعد سماع الخبر من البكاء واضطر الطبيب إلى إعطاء مخدر بعد انهيار إعصابه بعد سماع الخبر.

قصة مسلسل البرنس

يتحدث مسلسل “البرنس” عن عائلة رضوان البرنس الذي يؤدي دوره الفنان محمد رمضان، ويعمل البرنس في ورشة والده، وبعد وفاة والديه يكون هو مسؤولا عن عائلته، وذلك يؤدي لبعض المشكلات الاسرية بينه وبين أخوته.

أبطال مسلسل البرنس

يضم مسلسل البرنس عدد من الفنانين المصريين وهم محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، ويعتبر العمل من من تأليف وإخراج محمد سامى.

موعد الحلقة الثامنة من مسلسل البرنس

يمكنكم مشاهدة الحلقة الثامنة من مسلسل البرنس مساء اليوم عبر قناة dmc فى تمام الساعة 7:45 مساءٌ، والاعادة الاولى في تمام الساعة 2:00 صباحا، والساعة 10:00 صباحا، وكذلك عبر قناة dmc دراما في تمام الساعة 11:30 مساء، و يعاد الساعة 6:30 صباحا، والاعادة الثانية الساعة 12:00 صباحا، قناة mbc دراما عند الساعة 6:30 مساء بتوقيت مصر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.