البرنس محمد رمضان 2020 موعد البرنس الحلقة 18 وأحداث البرنس الحلقة 18 وتوقيت الاعادة

0

يعتبر مسلسل “البرنس” من الاعمال الدرامية المصرية التي نالت شهرة واسعة على مستوى الوطن العربي، وما زال العمل يتصدر محرك البحث جوجل في مصر والسعودية، ويترقب الجمهور عرض الحلقة القادمة من مسلسل البرنس عبر القنوات التلفزيونية الناقلة.

البرنس الحلقة الماضية

شهدت الحلقة السابعة عشر من مسلسل “البرنس” بطولة محمد رمضان الكثير من الاحداث المشوقة حيث استمر رضوان البرنس بالمشاجرة مع بعض المساجين الذين كانوا يحاولون مضايقته  هو و”حمادة” محمد مهران وهما بالسجن.

في مشهد آخر تغادر علا “نور اللبنانية” الفندق، حيث قام قابلها أثناء المغادرة رجل الأعمال كمال “أيمن عزب”، وقال لها أنه معجب فيها، ويريد طلبها للزواج منه، ولكنها قالت له أنها تحب رضوان البرنس “محمد رمضان” وهو الآن مسافر، واحترم كمال كلامها.

قصة البرنس

يتحدث الممثل عن رضوان البرنس الذي يؤدي دوره الفنان محمد رمضان، حيث يعمل في ورشة والده سمكري، حيث يتولى مسؤولية أشقائه بعد وفاة والديه، وتحدث الكثير من الصراعات والمشاكل الأسرية بينه وبين أشقائه بسبب الورثة.

موعد الحلقة 18 من مسلسل البرنس

ستذاع الحلقة الثامنة عشر من مسلسل البرنس مساء اليوم على شاشة قناة دي ام سي فى تمام الساعة 7:45 مساءٌ حسب توقيت مصر، والاعادة الاولى في تمام الساعة الثانية صباحا، والاعادة الثانية الساعة العاشرة صباحا، وكما يذاع المسلسل عبر قناة dmc دراما في تمام الساعة 11:30 مساء، ويعاد في تمام الساعة 6:30 صباحا، والاعادة الثانية عند الساعة 12:00 صباحا، وكذلك على قناة mbc دراما عند الساعة 6:30 مساء بتوقيت مصر.

ابطال مسلسل البرنس

يضم العمل عدد من الممثلين المصريين ومنهم  الفنانة صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، نور اللبنانية، احمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، والفنان محمد رمضان، وريم سامي، يعد المسلسل من انتاج شركة سينرجى.

Leave A Reply

Your email address will not be published.