البرنس محمد رمضان 2020 موعد البرنس الحلقة 22 وأحداث البرنس الحلقة 22 وتوقيت الاعادة

0

انتهت بالأمس الحلقة 21 من مسلسل “البرنس” بطولة محمد رمضات، وقد شهدت الحلقة الكثير من الأحداث المشوقة، ونالت اعجاب المتابعين،  ويترقب الجمهور عرض الحلقة القادمة من مسلسل “البرنس”.

البرنس الحلقة الماضية

خرج رضوان البرنس “محمد رمضان” من السجن، وحيث ذهب إلى المنطقة التي يعيش بها، حيث رحب به أهل الحارة بالزمر والطبل والزغاريد، وحيث شاهد رضوان تلك العمارة التي تم بناؤها مكان بيته القديم، وكذلك شاهد محلات أشقائه بالحارة.

وفي مشهد آخر ظهر أشقاء رضوان البرنس، فتحي وياسر وعلاء في معرض السيارات الذي يمتلكونه بعد سيطرتهم على ميراث والدهم بعد وفاته، وكان يستقلون أحدث السيارات، وكذلك قد شاهدنا في الحلقة حمادة “محمد مهران” شقيق علا، الذي يعمل معه في وقت الحاضر.

وحيث أصبحت علا “نور اللبنانية” مديرة الفندق، وتمكنت من زيادة مرتبات موظفيها داخل الفندق، واستقرت الأمور بينها  وبين “هايدى” جورى بكر، وفي ذات المشهد شاهدنا الدكتورة شيما  “دنيا عبد العزيز”  مع زوجها رجل الأعمال “أيمن عزب”.

وكشفت والدة علا “صفاء الطوخى لرضوان البرنس أن أشقائه تركوا أبنته بالشارع  بعد زيارتهم لك في السجن، وحيث تم البحث عنها في موقف الميكروباصات، وسأل بعض السائقين وكان من ضمن الذي سألهم “الأسطى محمود” محمد جمعة السائق الذى وجد اينته رضوان، فتجاهل ما قاله ولم يخبر البرنس بأنه يرعاها منذ أن وجدها.

موعد الحلقة 22 من مسلسل البرنس

سيتم بث الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل “البرنس” لمحمد رمضان مساء اليوم عبر شاشة قناة دي ام سي dmc عند الساعة 7:45 مساءٌ حسب توقيت مصر، والاعادة الاولى في تمام الساعة الثانية صباحا، والاعادة الثانية الساعة العاشرة صباحا، وكما يذاع المسلسل عبر قناة dmc دراما في تمام الساعة الحادي عشر والنصف مساء، والاعادة الاولى في تمام الساعة 6:30 صباحا، والاعادة الثانية عند الساعة 12:00 صباحا، وكذلك على قناة mbc دراما عند الساعة 6:30 مساء بتوقيت مصر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.