البرنس محمد رمضان 2020 موعد البرنس الحلقة 25 وأحداث البرنس الحلقة 25 وتوقيت الاعادة

تستمر الأحداث المشوقة في الحلقات الاخيرة من مسلسل “البرنس” بطولة محمد رمضان، ويعرض العمل خلال شهر رمضان الجاري، ويترقب الجمهور عرض الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل “البرنس” .

أحداث الحلقة الماضية من مسلسل البرنس

 

بدأت الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل “البرنس” يمحاولة كتكت “دياب” قتل رضوان البرنس “محمد رمضان”، وذلك بعدما اتفق معه أشقائه “فتحى” أحمد زاهر، و”ياسر” محمد علاء و”عبد المحسن” الفنان ادوارد وزوج عبير شقيقتهم، ولكن رضوان قد تمكن من قتل كتكت واستيقظ فتحي من نومه ووجد بجانبه جثه “كتكت”.

واتصل ياسر بفتحى وأخبره أن كتكت هاتفه مغلق وقد قال له ان كتكت عنده وللاسف جثة، وطلبت فدوى الفنانة روجينا زوجة فتحى رجالها بدفن جثة كتكت دون أن يشعر احد.

وفي مشهد آخر ذهب عبد المحسن لرضوان هو وزوجته أبيه سميحة ونجية يطلبون منه أن يسامحهما ونسيان الماضى ولكنه قام بطردهما.

وحرض فتحي “أحمد زاهر” حمادة “محمد مهران” من أجل القيان بوضع السم لرضوان البرنس لقتله والتخلص منه ولكن حماده قال لرضوان عن خطة فتحي.

أبطال مسلسل البرنس

يضم مسلسل “البرنس” عدد من الممثلين، وهم عبد العزيز ادوارد، محمد علاء، رحاب الجمل، محمد رمضان، احمد زاهر، عبد العزيز مخيون، ويعتبر العمل من اخراج وتأليف محمد سامي.

موعد عرض الحلقة 25 من مسلسل البرنس

يمكنكم مشاهدة الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل “البرنس” لمحمد رمضان مساء اليوم عبر شاشة قناة دي ام سي dmc عند الساعة 7:45 مساءٌ حسب توقيت مصر، والاعادة الاولى في تمام الساعة الثانية صباحا، والاعادة الثانية الساعة العاشرة صباحا، وكما يبث المسلسل عبر قناة dmc دراما في تمام الساعة 11:30 مساء، والاعادة الاولى في تمام الساعة 6:30 صباحا، والاعادة الثانية عند الساعة 12:00 صباحا، وكذلك على قناة mbc دراما عند الساعة 6:30 مساء بتوقيت مصر.

Comments are closed.