البرنس محمد رمضان 2020 موعد البرنس الحلقة 27 وأحداث البرنس الحلقة 27 وتوقيت الاعادة

0

يتابع الجمهور الحلقات الأخيرة من مسلسل “البرنس” بطولة محمد رمضان، حيث نال العمل شهرة واسعة في الوطن العربي، وقد حقق نجاحا كبيراً خلال عرضه بالموسم الرمضاني الجاري، وننشر لكم تفاصيل الحلقة القادمة من مسلسل “البرنس”.

أحداث الحلقة الماضية من مسلسل البرنس

دارت أحداث مشوقة في الحلقة السادسة والعشرين من مسلسل “البرنس”، حيث اتصل كيلاني صبي “الأسطى محمود”، بفتحي “أحمد زاهر”، وأبلغه بضرورة تجهيز مبلغ 2 مليون جنيه من أجل اعطائه “مريم” ابنة رضوان البرنس “محمد رمضان”، وحدد موعد لمقابلته.

وفي مشهد آخر خلال الحلقة الماضية ذهب عبد المحسن “إدوارد” إلى رضوان البرنس “محمد رمضان” وذلك من أجل محاولة إعطائه 250 ألف جنيه بسبب  خوفه من ردت فعل رضوان، وحيث رفض “رضوان” المبلغ وطرده من المكان، وخرج شقيق رضوان عادل “أحمد داش” من البيت من أجل البحث عن مخدرات بسبب ادمانه عليها، وتمكن رضوان من احتواه وسيطر عليه، وذلك لمعالجته من الإدمان.
وخلال مشهد آخر بين فتحي وكيلاني حيث عمل كيلاني على أعطاء فتحي الطفلة وهي داخل شوال، وقد حصل مقابل ذلك على مبلغ 2 مليون جنيه، و وكان حمادة “محمد مهران” يراقبهما، من أجل معرفة ما يحدث معهما، وعرف أن الطفلة الذي اعطاها كيلاني لفتحي مزيفة وليش ابنة رضوان البرنس، وكتشف أن مريم ابنة رضوان عند الأسطى محمود “محمد جمعة”.

موعد عرض الحلقة 27 من مسلسل البرنس

ستعرض الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل “البرنس” مساء اليوم عبر شاشة قناة دي ام سي dmc عند الساعة 7:45 مساءٌ حسب توقيت مصر، والاعادة الاولى في تمام الساعة الثانية صباحا، والاعادة الثانية الساعة العاشرة صباحا، وكما يذاع العمل عبر قناة dmc دراما في تمام الساعة 11:30 مساء، والاعادة الاولى في تمام الساعة 6:30 صباحا، والاعادة الثانية عند الساعة 12:00 صباحا، وعبر قناة mbc دراما عند الساعة 6:30 مساء بتوقيت مصر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.