البرنس محمد رمضان 2020 موعد البرنس الحلقة 30 وأحداث البرنس الحلقة 30 وتوقيت الاعادة

0

شاهد الآلاف من الجمهور الحلقة التاسعة والعشرين من مسلسل “البرنس” بطولة محمد رمضان، والكثير من الأحداث المشوقة دارت في الحلقة، ويترقب الجمهور عرض الحلقة القادمة من مسلسل “البرنس”.

أحداث الحلقة 29 من مسلسل البرنس

الكثير من الأحداث دارت في الحلقة التاسعة والعشرين، وحيث بدأ رضوان البرنس “محمد رمضان” بالانتقام من أشقائه، الذين كانوا السبب في موت ابنه وزوجته، وفس البداية قام بالهجوم على زوج أخته “رأفت” أحمد فهيم، وذلك هو متواجد في سيارته، واختطفه في مكان مهجور  ويتواجد في ذلك المكان صلاح بليلة “محمد أحمد ماهر”، ورجاله.

وعمل رضوان البرنس على أدخال رأفت الغرفة وقام بإغلاق الباب خلفه، وقام بضربه بقوة وإمتلأ وجهه بندبات جروح عميقة، وقال له أنه الوحيد الذي يتمكن من أن  أن يقود سيارة نقل، وهو دليل أنه هو من قام  بالاصطدام في سيارته على الطريق السريع وتسبب ذلك في قتل زوجته وابنه، ووعده رضوان البرنس بأنه سيقتله بعد خمس سنوات، بعد أن يتذوق طعم القسوة والسجن هو داخل هذه الغرفة لمدة 5 سنوات.

واستمرت أحداث الحلقة بمحاولات زوجته عبير “رحاب الجمل” بالاتصال به، ولكن في كل مرة تتصل فيها تجد هاتفه مغلقا، ويحاول فتحي “أحمد زاهر” تهدئة شقيقته، واتصلت بـ ياسر “محمد علاء”، لتسأله عن زوجها ولكنه قال لها أنه لا يعرف عنه أي شيئ.

موعد الحلقة 30 من مسلسل البرنس

سوف تتابعون الحلقة الثلاثون من مسلسل “البرنس” مساء اليوم عبر قناة دي ام سي dmc في تمام الساعة 7:45 مساءٌ حسب توقيت مصر، والاعادة الاولى في تمام الساعة الثانية صباحا، والاعادة الثانية الساعة العاشرة صباحا، وكذلك يذاع العمل عبر قناة dmc دراما في تمام الساعة 11:30 مساء، والاعادة الاولى في تمام الساعة 6:30 صباحا، والاعادة الثانية عند الساعة 12:00 صباحا، وكذلك يذاع العمل على قناة mbc دراما عند الساعة 6:30 مساء بتوقيت مصر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.