البرنس محمد رمضان 2020 موعد مسلسل البرنس الحلقة العاشرة وقنوات عرض مسلسل البرنس الحلقة 10 وتوقيت الاعادة

0

يستمر مسلسل “البرنس” محمد رمضان بتحقيق نسية مشاهدات عالية في مصر والوطن العربي، ونال العمل اعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين، ومازال اسم المسلسل يتصدر محرك البحث جوجل، ونقدم لكم تفاصيل الحلقة القادمة من مسلسل البرنس.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة محمد رمضان في داخل المدفن، وعلق رمضان على صورة عبر حسابه قائلا : “رضوان البرنس، ما زلنا في بداية الأحداث، ثقة في الله نجاح”، وحيث علق على الصورة عدد كبير من الجمهور والفنانين والمشاهير.

أحداث الحلقة السابقة من مسلسل “البرنس”

تمكن رضوان البرنس “محمد رمضان” الهروب من المستشفى من أجل زيارة زوجته لبنى وابنه سيف، في المقبرة، وذلك بعد تعرضهما لحادث سير لقيا مصرعهما فيه.

وكذلك قد توعد رضوان البرنس قاتل ابنه وزوجته في حادث السير إذا كان مدبرا من شخص، وليش قضاء وقدر، وتتوالي الاحداث المشوقة في مسلسل البرنس لتجذب المشاهدين.

قصة مسلسل البرنس

يدور مسلسل “البرنس” حول عائلة رضوان البرنس الذي يجسد دوره الفنان المصري محمد رمضان، وحيث يعمل البرنس في ورشة والده، وبعد وفاة والديه يكون هو مسؤولا عن عائلته، وذلك يؤدي لبعض المشكلات الاسرية بينه وبين أخوته.

ابطال عمل مسلسل البرنس

يضم مسلسل البرنس عدد من الممثلين وهم الفنان محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، ويعتبر المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامى.

موعد الحلقة العاشرة من مسلسل البرنس

يمكنكم مشاهدة الحلقة العاشرة من مسلسل البرنس مساء اليوم عبر قناة dmc فى تمام الساعة 7:45 مساءٌ، والاعادة الاولى في تمام الساعة 2:00 صباحا، والساعة 10:00 صباحا، وكذلك عبر قناة dmc دراما في تمام الساعة 11:30 مساء، و يعاد الساعة 6:30 صباحا، والاعادة الثانية الساعة 12:00 صباحا، قناة mbc دراما عند الساعة 6:30 مساء بتوقيت مصر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.