البرنس محمد رمضان 2020 موعد مسلسل البرنس الحلقة 15 وأحداث مسلسل البرنس الحلقة 15 وتوقيت الاعادة

0

انتهت الحلقة الماضية من مسلسل “البرنس” بالكثير من الأحداث المشوقة التي نالت اعجاب متابعي العمل في الوطن العربي، ويعتبر المسلسل من أشهر الاعمال الدرامية المصرية التي حققت حلقاته نجاحا واسعا، في العديد من البلدان.

أحداث الحلقة الماضية من مسلسل البرنس

دارت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل “البرنس” بطوله الفنان محمد رمضان، حول زيارة فدوى “روجينا” منزل زوجها فتحى “أحمد زاهر” ، وتعيش في المنزل زوجته الأولى الدكتورة شيماء “دينا عبد العزيز” وقالت لها أنها زوجته الثانية، وتمكنت فدوى من اكتشاف خداع فتحى لها وعرفت أنه ليس لديه أولاد وقدم لها فتحى الاعتذار مبررا كذبته أنه خاف على مشاعرها، ولم تصدق فدوى كلامه وتركته وذهبت إلى منزلها وقالت له انها تنتظره لمعرفة الحقيقة، وذهبت شيماء إلى والدة فتحي واخبرتها أن ابنها تزوج عليها ونصحتها والدة فتحي بإن لا تخرب على نفسها.

وفي مشهد آخر قامت علا  “نور اللبنانية” بزيارة رضوان البرنس الفنان “محمد رمضان” في السجن.

واعترفت نورا شقيقة رضوان البرنس إلى خطيبها السابق واخبرته انها عملت هى واخوها عادل على حبس رضوان البرنس، وذلك بسبب خوفها بعد تهديدها بالقتل من قبل  فتحى لها في حالة اعترافها بأى شىء امام النيابة العامة.

ومن جانب آخر ذهبت فدوى وزوجها فتحي لدكتور النساء والتوليد، من أجل معرفة سبب عدم الانجاب، لتضع زوجها  امام الأمر الواقع وتكشف حقيقة كذبه عليها.

موعد الحلقة 15 من مسلسل البرنس

ستذاع الحلقة الخامسة عشر من المسلسل المصري “البرنس” مساء اليوم عبر شاشة قناة dmc فى تمام الساعة 7:45 مساءٌ حسب توقيت مصر، والاعادة الاولى في تمام الساعة 2:00 صباحا، والساعة 10:00 صباحا، وكذلك يذاع المسلسل عبر قناة dmc دراما في تمام الساعة 11:30 مساء، و يعاد الساعة 6:30 صباحا، والاعادة الثانية الساعة 12:00 صباحا، وعلى قناة mbc دراما عند الساعة 6:30 مساء بتوقيت مصر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.