البرنس محمد رمضان 2020 موعد مسلسل البرنس الحلقة 17 وأحداث مسلسل البرنس الحلقة 17 وتوقيت الاعادة

0

شهدت الحلقة الماضية من المسلسل المصري “البرنس” بطولة محمد رمضان العديد من الأحداث المشوقة التي نالت اعجاب المشاهد العربي عامة والمصري خاصة، وننشر لكم تفاصيل الحلقة القادمة من مسلسل “البرنس”.

أحداث الحلقة الماضية من مسلسل البرنس

دارت الحلقة السادسة عشر من مسلسل “البرنس” بطولة الفنان المصري محمد رمضان، حول  محاكمة رضوان البرنس، وذلك بعد اتهامه بالاعتداء على “فدوى” روجينا وسرقتها، واصدرت النيابة الحكم بسجن رضوان البرنس “محمد رمضان” لمدة 7 أعوام، والالتزام بالمصروفات الجنائية.

واجتمع أشقاء رضوان البرنس وهم ياسر وعبد المحسن ورأفت زوجة أخته، للتوصل لفكرة من أجل الوصول إلى ميراث والدهم، وحيث يقومون بالبحث عن “مريم” ابنة رضوان.

وحدثت العديد من المشاجرات بين عبير “رحاب الجمل و واختها نور “ريم سامي” ، وذلك بسبب كراهيتها وما حدث مع رضوان البرنس، وفي هذا اللحظة تدخلت والدتهم نجية “أحلام الجريتلى” التي كانت تبكي خوفًا من لقاء الله بعد ما تسترت على افعال أبنائها مع رضوان البرنس.

وكانت نهاية الحلقة السادسة عشر من مسلسل “البرنس”  حول مشاجرة رضوان مع عددا من المساجين، الذين عبروا عن غضبهم بسبب مهارته في انجاز عمله بسرعة، وكذلك قاموا بالاعتداء على حمادة “محمد مهران”، فقام رضوان البرنس بضربهم جميعا قبل وقوع الاعتداء.

موعد الحلقة 17 من مسلسل البرنس

ستعرض الحلقة السابعة عشر من مسلسل  “البرنس” مساء اليوم عبر شاشة قناة dmc فى تمام الساعة 7:45 مساءٌ حسب توقيت مصر، والاعادة الاولى في تمام الساعة 2:00 صباحا، والساعة 10:00 صباحا، وكما يذاع المسلسل عبر قناة dmc دراما في تمام الساعة 11:30 مساء، والاعادة الاولى في تمام الساعة 6:30 صباحا، والاعادة الثانية عند الساعة 12:00 صباحا، وكذلك على قناة mbc دراما عند الساعة 6:30 مساء بتوقيت مصر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.