البرنس محمد رمضان 2020 موعد مسلسل البرنس الحلقة التاسعة وقنوات عرض الحلقة 9 مسلسل البرنس وتوقيت الاعادة

0

يتابع عددا كبيرا من الجمهور مسلسل “البرنس”، بطولة محمد رمضان، ونالت الحلقات الاولى اعجاب الكثيرين من المتابعين، ويعرض المسلسل خلال شهر رمضان 2020، عبر القنوات التلفزيونية، ونقدم لكم تفاصيل الحلقة القادمة من مسلسل البرنس والقنوات الناقلة.

أحداث الحلقة الماضية من مسلسل البرنس

دارت الحلقة الماضية من مسلسل “البرنس” حول حديث ياسر وعبير وزوجها رأفت، فيما يخص حادث رضوان البرنس الذي يؤدي دوره الفنان محمد رمضان، الذي تسببوا في الحادث، حيث كانوا يترقبون اتصال من فتحي ليؤكد لهم وفاة رضوان، وذلك بعد محاوله قتله وهو بالمستشفى.

ونصدم المتابعين بعد اتصال شقيقتهم نورا على عادل، وتركت الاتصال مفتوحا من أجمل سماع الذي يدور بين إخوتها، ما يخططوا له من أجل قتل رضوان، وقامت هي وعادل بتسجيل الحديث بينهما، الذي يؤكد أن اشقاؤهم هم المتسببين في حادث رضوان.

قصة مسلسل البرنس

يتحدث مسلسل “البرنس” عن عائلة رضوان البرنس الذي يؤدي دوره الفنان محمد رمضان، ويعمل البرنس في ورشة والده، وبعد وفاة والديه يكون هو مسؤولا عن عائلته، وذلك يؤدي لبعض المشكلات الاسرية بينه وبين أخوته.

طاقم عمل مسلسل البرنس

يشارك في مسلسل البرنس عدد من الفنانين المصريين وهم محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، ويعتبر العمل من من تأليف وإخراج محمد سامى.

موعد الحلقة التاسعة من مسلسل البرنس

يمكنكم متابعة الحلقة القادمة من مسلسل البرنس مساء اليوم عبر قناة dmc فى تمام الساعة 7:45 مساءٌ، والاعادة الاولى في تمام الساعة 2:00 صباحا، والساعة 10:00 صباحا، وكذلك عبر قناة dmc دراما في تمام الساعة 11:30 مساء، و يعاد الساعة 6:30 صباحا، والاعادة الثانية الساعة 12:00 صباحا، قناة mbc دراما عند الساعة 6:30 مساء بتوقيت مصر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.