التحقيق مع نهى نبيل وفوز الشطي بقضية غسيل الأموال المشاهير بالكويت

0

أعلنت النيابة العامة في الكويت البدء في التحقيق مع فوز الشطي ونهى نبيل، وذلك بعد اتهامات ضدتهما بقضية بقضية مشاهير غسيل الأموال بالكويت، وذلك ضمن خطة توسيع نطاق التحقيقات مع مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

التحقيق مع فوز الشطي

وكانت قد كشف تقرير صحفي في جريدة “القبس” الكويتية أن النيابة العامة تلقت بلاغات فيما يتعلق  بالحسابات البنكية لبعض مشاهير مواقع التواصل الإجتماعي، ومن ضمن هؤلاء المشاهير الفنانة فوز الشطي والفاشينيستا نهى نبيل، ولذلك قررت النيابة التحقيق معهما بالإضافة لأسماء مشاهير  لكنهما أقل شهرة على السوشيال ميديا.

وحيث لم تقوما نهى نبيل وفوز الشطي بالتعليق على تلك التقارير، بالرغم من أن تلك القضية هزت جميع مشاهير السوشيال ميديا خلال الأسابيع القليل الماضية، في حيث كانت كل واحدة منهن تحاول الدفاع عن نفسها.

كشف أسماء مشاهير الكويت المتهمين

وكشفت صحيفة “القبس” الكويتية في وقت سابق قد خلال تقرير خاص لها تفاصيل قرار وزارة الداخلية الكويتية بالتعميم أسماء مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي المتهمين بقضية غسيل الأموال على المنافذ البرية والبحرية لمنع سفرهم خارج البلاد، وكما قررت النيابة العامة تجميد جميع أرصدتهم البنكية فوراً لحين الانتهاء من التحقيقات في قضية غسيل الأموال، وذلك كإجراء  بعد وجود شبهة إدانة في الاتهامات الموجهة لهم.

الإتهامات تطال 27 مشهورًا

وحيث طالت الاتهامات حوالي 27 مشهور على السوشيال ميديا، والنيابة العامة الكويتية أعلنت في وقت سابق التحفظ على أموال 12 شخصاً منهم، وتم الإعلان عن 10 أسماء من القائمة، وهم: “يعقوب بو شهري، فوز الفهد، دانة الطويرش، مشاري بويابس، حليمة بولند، عبدالوهاب العيسى، فرح الهادي، جمال النجادة، شفاء الخراز، مريم رضا”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.