التشكيل المتوقع لمباراة شيفيلد يونايتد ووست هام اليوم الأحد 22 نوفمبر 2020 في الدوري الإنجليزي الجولة التاسعة

شيفيلد يونايتد ضد وست هام

0

تقام مباراة فريقي شيفيلد يونايتد ويست هام يونايتد اليوم الأحد 22 نوفمبر 2020، ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

شيفيلد أمام وست هام

سيكون اليوم فريق ويست هام يونايتد ضيفًا ثقيلا على فريق شيفيلد يونايتد اليوم عند الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مصر، والساعة الخامسة بتوقيت السعودية، على ملعب برامول.

يطمح فريق ويست هام يونايتد فى تحقيق نتيجة جيدة وتحقيق الفوز بالمواجهة لرفع مستواه إلى المراكز الأمنة، حيث قدم فريق ويست هام مستوى متخبط خلال هذا الموسم فبعد ثمانية جولات، تمكن من تحقيق الفوز بثلاثة لقاءات وخسر في ثلاثة وتعادل في مباراتين.

حيث لن يكون في فريق وست هام مهاجمه يارمولنكو بسبب إصابته بفيروس كورونا، وكذلك يفقد اللاعب في الدفاع أوجبونا، ويفقد أيضًا المهاجم أنطونيو بسبب الإصابة وعدم جهوزيتهم البدنية.

ومن المتوقع أن يكون فريق وست هام في المباراة كالتالي:

بحراسة المرمى: فابيانسكي
ويكون في خط الدفاع: بالبوينا، كريسول، ديوب، فريدريك.
بخط الوسط: فورنالس، سنودجراس، جونسون.
ويكون في خط الهجوم كلا ً من بوين، هالير، بن رحمة.

حيث يمر فريق شيفيلد بأوقات صعبة في هذا الموسم، وهو أقرب من الرحيل عن بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحاول شيفيلد يونايتدتحقيق نتيجة جيدة لأجل حصد النقاط للابتعاد عن الهبوط.

ويحاول فريق شيفيلد تحقيق الفوز الأول، حيث لم يتمكن من النجاح ولا مرة خلال هذا الموسم، فبعد ثمانية جولات حقق التعادل في مباراة واحدة، وخسر في سبعة منافسات، ولو تواصل بهذا الحال بالطبع سيرحل عن الدوري

من المتوقع أن يكون تشيكل فريق شيفيلد في المباراة كالتالي:

بحراسة المرمى يكون اللاعب رامسدالي.
فى خط الدفاع كلاً من أمباديو، بالدوك، باشام، جاجيلكا.
وفى خط الوسط سيكون كلاً من: بيرج، لوندسترام، رودويل
وفى الهجوم يكون كلاً من مكبورني، شارب، ماكجولدريك.

ويتواجد فريق وست هام في المركز 13 بالدوري الإنجليزي، وذلك برصيد 11 نقطة، وكما يتواجد فريق شيفيلد فى المركز العشرين والاخير، وذلك بنقطة واحدة فقط.

Leave A Reply

Your email address will not be published.