“الجائحة” .. عمل سينمائي جديد يتحدث عن رجاء الجداوي

فيلم الجائحة يعرض قريبًا

0

يقترب الفنان  الإماراتي سالم العامري من الانتهاء من تصوير العمل السينمائي الجديد بعنوان “الجائحة”، الذي يتحدث عن جزءا من مسيرة الفنانة المصرية رجاء الجداوي.

موعد عرض فيلم الجائحة

وسيتم طرح فيلم “الجائحة” عبر إحدى المواقع الإلكترونية الشهيرة في الأسابيع القليلة القادمة.

وعبر الفنان سالم العامري عن فرحه الكبير للمشاركة في بطولة العمل السينمائي، الذي يؤدي فيه دور شاب مصري يعيش في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويهدف عبر هذا العمل توصيل رسالة للشباب المصري والعربي.

ويتحدث سالم العامري في العمل السينمائي عن جزءاً من مسيرة الفنانة المصرية رجاء الجداوي قبل حدوث إصابتها بعدوى فيروس كورونا المستجد ووفاتها متأثرة بهذا الفيروس، وذلك بسبب متابعة عدد كبير من الجماهير لها  في دول الخليج العربي، وكما تم تكريمها مرات عديدة في دبي والكويت والسعودية.

قصة فيلم الجائحة

ويتحدث فيلم ” الجائحة” عن الأحداث الوطنية والإنسانية التي تتعلق بفترة جائحة فيروس كورونا وتأثيره، والفيلم يدور ضمن إطار اجتماعي تربوي.

وأكد الممثل الإماراتي سالم العامري أنه يريد تجسيد شخصية مختلفة تحمل جوانب نفسية صعبة يظهر موهبته بها في الفيلم، ويطمح بمشاركة العمل في العديد من المهرجانات، ويكون ذلك خطوة متقدمة للانضمام للأفلام السينمائية الطويلة.

فيلم الجائحة يتحدث عن رجاء الجداوي

ويعتبر الفيلم أول عمل روائي يتحدث عن جزءاً من حياة الممثلة الراحلة رجاء الجداوي، وذلك تقديرا لها ولمكانتها الفنية في الوطن العربي، وتأثير الجداوي الكبير على الأسر العربية.

وتوفت الممثلة المصرية رجاء الجداوي في بداية شهر يوليو/تموز من العام الحالي، بعد دخولها المستشفى الحجر الصحي جراء إصابتها بفيروس كورونا “كوفيد-19”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.