“الحاجة إلى فتح العينين”الخاصية الجديدة من شركة جوجل لهاتف Google Pixel 4،، تعرف عليها ؟!

0

الولايات المتحدة / كلانسي الإخبارية :

شركة جوجل تطلق خاصية ” الحاجة إلى فتح العينين” في هاتفها Google Pixel 4

أفصح موقع Android Police التقني ، مؤخرًا، عن إطلاق شركة جوجل الأمريكية خاصية جديدة صمتت خصيصا لميزة فك إغلاق القفل أو الفتح عن طريق الوجه ( Face Unlock ) في إعدادات الهاتف Google Pixel 4، ولكن لا تستطيع ملاحظتها إلا بعد القيام بالبحث عنها. حيث تسمى هذه الخاصية  ” الحاجة إلى فتح العينين “، وهي لن تتعطي الإذن بفتح الهاتف إلا عندما يقدم المستخدم على فتح عينيه.

طريقة تفعيل ميزة الحاجة إلى فتح العينين وكيفية استخدامها

إذ لا يمكن للمستخدم الوصول إلى هذه الخاصية ، إلا عن طريق البحث عنها في الإعدادات، ولكن هذه الميزة لا تعمل حاليًا. مما يتطلب من شركة جوجل أن تكون على أهبة الإستعداد لإطلاق تحديث سيؤول في نهاية المطاف إلى صيانة خاصية فتح الهاتف عن طريق الوجه في هواتف Google Pixel 4 لتعطي الإذن بفتح الهاتف فقط في حال  قيام المستخدم بفتح عينيه.

إطلاق شركة جوجل هاتفي Google Pixel 4 و Google Pixel 4 XL

وجدير بالذكر ، أنه تم إطلاق الهاتفين Google Pixel 4 و Google Pixel 4 XL مع تكنولوجيا حديث مبنية على الرادار تُدعى ” Motion Sense “، والتي تسمح باستخدام العديد من الإيماءات في الهواء للقيام بالعديد من الوظائف، إلى جانب فتح الهاتف عن طريق الوجه. ومع ذلك، واجهت هذه الميزة الأخيرة العديد من الإنتقادات لأنها تقوم بفتح الهاتف حتى لو كانت أعين المستخدم مغلقة. لقد مضى ما يقارب 5 أشهر على إطلاق هذين الهاتفين، ولم تعكف شركة جوجل بعد على إصلاح هذا الخلل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.