الحالة الصحية لأحمد فتحى بعد إصابة زوجته وبناته بفيروس كورونا

0

قال الصحفي الرياضي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلى ومنتخب مصر السابق، أن الفحص الذي أجراه لاعب منتخب الأهلي أحمد فتحى جاءت سلبية، وذلك يثبت عدم اصابته بفيروس كوورونا الذى أصيبت به زوجته وبناته، وصرح أحمد شوبير خلال برنامجه الإذاعى على أون سبوروت قائلا “تأكدت من الطبيب المعالج لأسرة أحمد فتحى أن اللاعب أجرى مسحة كورونا وجاءت نتيجها سلبية، فيما كانت إيجايبة لزوجته وبناته، وبالتالى سوف يخضعون لفترة عزل صحى لمدة 14 يوماً “.

الحالة الصحية لعائلة أحمد فتحي

وتابع شوبير قائلا “حالة زوجة أحمد فتحى وبناته مستقرة حتى الآن، وسيتم وضعهم تحت الملاحظة لحين زوال الغمة وتعافيهم بشكل تام“.

وكذلك نشر الإعلامي أحمد شوبير صورة لأحمد فتحي مع عائلته عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستقرام”، علق عليها قائلا “ألف سلامة على زوجة الكابتن أحمد فتحي وبناته ربنا يشفيهم على خير باْذن الله، الحمد الله الكابتن أحمد فتحي سليم تماماً”.

إصابة زوجة أحمد فتحي

وفي ذات السياق كشفت نورا إسماعيل، زوجة لاعب نادي الأهلي أحمد فتحى، إصابتها هى وبناتها بفيروس كورونا المستجد، ونشرت عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماع قائلة”ادعولنا إحنا كورونا أنا وبناتي“.

انتقال أحمد فتحي لنادي بيراميدز

وفي سياق آخر تلقت إدارة نادي الأهلى إفادة من اتحاد كرة القدم وذلك بخصوص موقف اللاعب أحمد فتحى إذا تم إلغاء الموسم الجاري، وذلك بعد انتهاء عقده مع الفريق الأحمر في ختام الموسم الجاري، وحيث وقع أحمد فتحى عقد مع نادي بيراميدز لمدة 3 سنوات.

وأبلغ اتحاد الكرة إدارة الأهلى أن عقد فتحى سينتهى بشكل رسمي مع الفريق الأحمر في نهاية الموسم الجاري، وذلك سواء فى حال إلغاء الموسم أو استمراره،  بسبب أن العقود فى مصر مكتوب فيها تاريخ العقد سينتهى بنهاية الموسم، لذلك سيكون أحمد فتحى خارج الفريق الأحمر  بغض النظر عن موقف الموسم الجاري.

Leave A Reply

Your email address will not be published.