الحجر المنزلي لم يقف عائقا أمام الحفاظ على اللياقة البدنية الخاصة بلاعبي كرة القدم في إيطاليا

0

إيطاليا / كلانسي الإخبارية :

ما زالت مساعي لاعبي الدوري الإيطالي القابعون في منازلهم إثر تفشي  فيروس كورونا المستجد ، مستمرة في سبيل الحفاظ على روحهم المعنوية ،ولياقتهم البدنية بأفضل صورة.

الاتحاد الإيطالي لكرة القدم يجمد نشاط مبارياته حتى الشهر القادم

حيث سبق وأن أوضح الأسبوع الماضي، الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، ، أن الكالتشيو سيتم تجميد نشاطه حتى الثالث من أبريل على الأقل إثر تلقيهم مرسوم حكومي، ما اضطر اللاعبين لتبادل خبراتهم في  التمارين الرياضية داخل الحجر المنزلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في سبيل قضاء وقتهم في شيء مفيد.وفقا للبيان الصادر عن الاتحاد.

مهاجم يوفنتوس باولو ديبالا يعزل نفسه داخل الحجر المنزلي

وعقب التأكد من إصابة مدافع يوفنتوس دانييلي روغاني و مهاجم سامبدوريا مانولو غابياديني بفيروس كورونا ، هم مهاجم يوفنتوس باولو ديبالا بعزل نفسه داخل الحجر المنزلي، في مدينة تورينو لينضم إلى  باقي زملائه من اللاعبين والجهاز الفني في النادي الإيطالي المعزولين داخل منزلهم.

جوهرة اليوفي يمارس تمارينه الرياضية داخل الحجر المنزلي

ونشر جوهرة اليوفي  مقاطع فيديو نشرها على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام ” يظهر فيه وهو يقوم بالتمارين  داخل غرفة بمنزله، أبزرها تمارين الإطالة والقرفصاء بالأوزان وتمارين عضلات البطن.

رودريغو بنتانكور  يبتكر محاكاة لمباراة صغيرة داخل منزله

فيما اتبكر رودريغو بنتانكور  فكرة مختلفة ، قام فيها بعمل محاكاة لمباراة صغيرة داخل غرفة الجلوس بمنزله، ونشر مقطع فيديو مصور لابتكاره على  مواقع التواصل الاجتماعي.

المدربون يوصون لاعبيهم بالمواظبة على التمارين الرياضية حفاظا على لياقتهم البدنية

إذ هم بعض  المدربين بإعطاء تعليمات للاعبين توصيهم بالمواظظبة على أداء الفروض المنزلية مثل تدريبات العضلات واللياقة اليومية، كي يحافظوا على لياقتهم البدنية في أفضل صورة في ظل تجميد نشاط المباريات، وفقا لما جاء في صحيفة “آس” الإسبانية

لاعبو نابولي يشاركون الجمهور تمارينهم الرياضية من داخل منازلهم

كما نشر أيضا لاعبو نابولي عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي صورا ومقاطع فيديو خلال أداء التدريبات والتمارين الرياضية حيث يتضح في خلفية بعض المشاهد بركان فيزوف الشهير الذي يقع في المدينة الجنوبية.

فابيان رويث وإدين دجيكو ومارسيلو بروزوفيتش وميلان سكرينيار ينشرون مقاطع فيديو لتمارينهم الرياضية

نشر فابيان رويث ، وهو أحد أكثر لاعبي نابولي لياقة في الأسابيع الأخيرة قيبل صدور قرار إيقاف الكالتشيو، نشر مقطع فيديو مصور وهو يلعب بلفافة من المناشف الصحية بدلا من كرة القدم ، أما  إدين دجيكو مهاجم روما عكف على ممارسة تدريبات اللياقة البدنية من نوعية “كروس فيت”، في حين قام مارسيلو بروزوفيتش وميلان سكرينيار لاعبا إنتر ميلان باستخدام الدراجة وجهاز المشي.

إجمالي إصابات ووفيات فيروس كورونا في إيطاليا

وتجدر الإشارة إلى ، أن إيطاليا ما زالت تسجل أعداد هائلة مصابة بفيروس كورونا المستجد”كوفيد -19″، فيما تم رصد إجمالي الوفيات يوم الأحد الماضي ما يقارب 1809 حالة وفاة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.