الحرامي بطولة رانيا يوسف موعد الحرامي وقنوات عرض الحرامي وقصة العمل

0
يترقب المتابعين عرض العمل الدرامي الجديد “الحرامي” بطولة الفنانة المصرية رانيا يوسف، وننشر لكم هنا بموقعنا كلانسي نيوز، مواعيد عرض العمل وقصة المسلسل، موقع العرض.

قصة مسلسل الحرامي

ويتحدث مسلسل “الحرامي” عن أسرة تعود إلى بيتها، وحيث يوجد حرامي في البيت، حيث لم تعرف الأسرة بأمره، فيمر بموقف صعب جدًا بسبب تمكنه من مغادرة البيت ويحاول الإختفاء طوال الوقت من أفراد العائلة بالمنزل.

موعد عرض مسلسل الحرامي

حيث سيتم عرض أول حلقة من مسلسل “الحرامي”، مساء اليوم عبر موقع شاهد VIP الإلكترونية، التابعة لشبكة قنوات MBC الفضائية، والمسلسل عبارة عن عشر حلقات فقط، ومدة كل حلقة منه 10 دقائق فقط، وينتمي المسلسل لنوعية أعمال “السيت كوم”.

طاقم عمل مسلسل الحرامي

ويضم مسلسل “الحرامي” عددا من الفنانين المصريين وهم رانيا يوسف، وبيومي فؤاد، ورنا رئيس، وأحمد داش، كارولين عزمي، وأحمد الفتحي، ويعد العمل من تأليف محمد بركات، ومن إخراج محمد سلامة.
وشاركت الفنانة رانيا يوسف مع جمهورها صورة لها مع “بوستر” بجانب مسلسل “الحرامي” عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر” وعلقت على الصورة قائلة “يومان تفصلنا عن عرض مسلسل ⁧‫”الحرامي‬⁩” عبر منصة “شاهد VIP” الرقمية، ابتداء من يوم السبت . إنتاج: أمير شوقي‏إخراج: محمد سلامة”.
ومن جانب آخر تستعد الممثلة المصرية رانيا يوسف من أجل تصوير الجزء الثاني من مسلسل “الآنسة فرح” الذي طرحه في بداية ‏العام الحالي، والعمل من قصة المسلسل الأمريكى “‪‏Jane the virgin‬‎‏” ومن المقرر طرح أربع مواسم وكل ‏موسم يتكون من 22 حلقة، يضم العمل كلاً من رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، محمد كيلانى، هبة عبد العزيز، هدى مجد، ‏عارفة عبد الرسول، جيلان علاء، مريم الخشت، ويعتبر من إخراج أحمد الجندى واستكمله وائل فرج.‏

Leave A Reply

Your email address will not be published.