الحفرة 2020 موعد الحفرة وقنوات عرض الحفرة وأحداث العمل

0

مسلسل الحفرة التركي الذي يتابعه عدد كبير من الجمهور في الوطن العربي، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل في المواسم السابقة، لذلك نقدم لكم مواعيد عرض مسلسل الحفرة والقناة الناقلة، لمتابعة حلقات العمل.

وكما يبحث محبي الأعمال الدرامية التركية عن ترددات القنوات الناقلة للعمل، من أجل إضافتها لقائمة القنوات ومتابعة حلقات المسلسل المشوقة.

قصة مسلسل الحفرة التركي

يتحدث مسلسل الحفرة عن عائلة تواجه الكثير من العواقب والصراعات في العاصمة التركية إسطنبول، حيث تسيطر هذه العائلة على مكان تسمى منطقة الحفرة وبعدها  تعمل على فرض القوانين خاصة بها على كل الاشخاص في هذه المنطقة، من يخالف القوانين يتم فرض عليه عقوبة شديدة، ومن ضمن هذه القوانين التي تم وضعها عدم السماح ببيع المخدرات في المنطقة ويمكن تداولها من قبل التجار ومن يخالف ذلك يتم معاقبته.

أبطال مسلسل الحفرة التركي

يضم مسلسل الحفرة عدد من الفنانين الأتراك ومنهم اراس بولوت اينملي و اونر أركان وديلان شيشيك دينير و رضا كوجا أوغلو و أركان كولشاك كوستنديل و البير ان دوماز.

موعد عرض مسلسل الحفرة الموسم الرابع

يتم عرض مسلسل الحفرة التركي عبر شاشة قناة شو تي في، يوم الإثنين من كل أسبوع عند الساعة الثامنة مساءٌ بتوقيت مصر وليبيا، وفي تمام الساعة التاسعة مساءٌ حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

تردد قناة شو تي في

يمكنك متابعة الجزء الرابع من مسلسل الحفرة من خلال ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك عبر التردد التالي:

تردد القناة 12209

معدل الترميز 27500

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 3/4

تحرص شبكة كلانسي الإخبارية على تقديم مواعيد جميع المسلسلات التركية والعربية الشهيرة، وترددات القنوات التلفزيوينة العارضة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.