الحكم على الفنان فضل شاكر بالسجن لمدة 22 مع الأشغال الشاقة

0

بعدما قام الفنان اللبناني فضل شاكر  أغنية “ابقى قابلني” باللهجة المصرية، حكمت عليه المحكمة العسكرية في لبنان يوم أمس الأربعاء حكمًا قضائيًا بالسجن لمدة 22 عاماً مع الأشغال الشاقة، وتجريده من كافة الحقوق المدني، ويأتي  الحكم الأول بالسجن لمدة 15 عامًا بسبب التدخل في أعمال الإرهاب التي قام بها مجموعة من المسلحين، وهو يعرف بالأمر وقدم لهم الخدمات لوجستية، وقضي الحكم الثاني بالحبس لمدة سبعة سنوات وتغريمه بمبلغ خمسة ملايين ليرة وذلك بسبب دعمه المجموعة المسلحة التابعة لأحمد الأسير.

شعبية فضل شاكر قبل دخوله السياسة 

وكان للفنان فضل شاكر شعبية كبيرة في الوطن العربي، قبل اعلانه اعتزال الفن في سنة 2012، قبل  دخوله المجموعة المسلحة، وانتشرت له صور وفيديوهات وهو يحمل السلاح، وخلال ذلك الوقت قال إنه في طريقه الصحيح، وتبرأ من، وقد تم إتهامه  بالإرهاب.

وأغاني فضل شاكر الرومانسية انتشرت في وقت سابق بالعالم العربي، وعاد الفنان في سنة 2018 إلى عالم الغناء عبر إصدار أغاني قليلة له على منصات التواصل الاجتماعي وقد حققت متابعة واسعة في الوطن العربي.

فضل شاكر يندم على دخوله الاحزاب السياسية

وأعلن فضل شاكر عن شعوره بالندم لدخول عالم السياسة، ولكنه قد فقد شهرة الماضي، وصدم شاكر جمهوره بأغنية ليه الجرح خلال فيديو نشره عبر حسابه على منصة اليوتيوب، وكان يعزف على الأورج مع نجله، وثم طرح ألبوم جديد له بعنوان “غيب”، واعتذر فضل شاكر للشعب اللبناني عن ما فعله في ذلك الوقت، وأعلن عدم مشاركته في السياسة في المستقبل.

ويذكر أن فضل شاكر قد غنى تتر المسلسل المصري “لدينا أقوال أخرى” من بطولة الفنانة يسرا، وهدد المتابعين بمقاطعة الشركة المنتجة، لذلك تراجعت عن التعاون مع شاكر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.