تعرف على مباريات الدوري المصري 2021 اليوم 30-5

الدوري المصري 2021 يشهد عددًا من المباريات الهامة اليوم الموافق الأحد 30 من مايو وتقام المباريات في تمام الساعة الخامسة عصرًا.

تعرف على مباريات الدوري المصري 2021 اليوم 30-5

يشهد اليوم الأحد عددًا من المباريات الهامة القوية بين كلًأ من فرق الدوري المصري ومن الجدير بالذكر أن جولات الأسبوع الخامس والعشرون من الدوري الإنجليزي هي الأقوى بسبب اقتراب انتهاء الموسم الكروي وتقام المباريات في تمام الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت مصر أما في تمام الساعة السادسة مساْءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية أما في تمام الساعة الثامنة بتوقيت أبو ظبي.

قنوات عرض مباريات الدوري المصري وترددها

تذاع المباريات على مجموعة قنوات أون تايم سبورت وتردد القنوات هو إليكم تردد قناة أون تايم سبورت الأولى هو 10853 والاستقطاب أفقي ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ هو 5/6.

تردد قناة أون تايم سبورت الثانية هو 10853 والاستقطاب أيضًا أفقي ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ هو 5/6.

مباريات الدوري المصري 2021 اليوم

المباراة الأولي بين كلًا من فريق انبي والإنتاج الحربي وتذاع على قناة أون تايم سبورت الثانية.

أما المواجهة الثانية بين كلًا من فريق سموحة وكذلك فريق المقاولون العرب وهي مباراة من المتوقع أن تكون من أقوى مباريات هذا الموسم الكروي للدوري المصري 2021.

وتذاع كلًا من المباراتين السابقتين في نفس التوقيت أما المباراة الثالثة فهي بين فريق الجونة في مواجهة نادي الزمالك وسوف تذاع المباراة على قناة أون تايم سبورت الأولى في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت مصر أما في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية وفي تمام الحادية عشر مساءًا  بتوقيت مدينة أبوظبي وهي أيضًا واحدة من أهم مباريات الدوري المصري.

اقرأ أيضًا:تعرف على مباريات الدوري السعودي 2021 غدًا الأحد 30مايو

Comments are closed.