الذيب في القليب مسرحية ناصر القصبي القناة الناقلة

0

أعلنت شبكة قنوات ام بي سي بث عدد من الاعمال الفنية الحصرية بشكلٍ مجاني على منصة شاهد نت وعلى قناة ام بي سي الفضائية، وذلك لمدة شهر فقط، بهدف تشجيع الجمهور على البقاء في المنزل في ظل حالة الطوارئ  في أغلب الدول العربية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وسوف تعرض القناة مسرحية “الذيب في القليب” بطولة الفنان السعودي ناصر القصبي وذلك ضمن حملة ام بي سي بعنوان “معاكم في البيت” ويمكنك مشاهدة جميع البرامج الحصرية على موقع شاهد نت، ويأتي تلك الحملة دعمًا لأفراد المجتمع لمساعدتهم، وذلك حسب ما أعلن  رئيس المجموعة ام بي سي وليد البراهيم، مبينا أن تطبيق شاهد V I P سيكون مجانيًّا لمدة شهر.

عرض مسرحية الذيب في القليب

وحيث كان من المقرر عرض  مسرحية “الذيب في القليب”خلال مواسم السعودية بما فيها موسم الصيف المقبل 2020، ولكن في ظل الاوضاع في البلاد والمكوث في المنزل تم عرضها عبر منصة شاهد بشكل حصري.

وأعلنت القناة الرسمية لشبكة ام بي سي على اليوتيوب عن عرض مسرحية ناصر القصبي “الذيب في القليب” على شاهد VIP وحيث تم عرض جزء صغير من المسرحية لتشويق الجمهور لمتابعة المسرحية عبر تطبيق شاهد ويعتبر العمل من بطولة الفنان الشهير ناصر القصبي.

طاقم عمل مسرحية الذيب في القليب

تعد مسرحية ناصر القصبي ” الذيب في القليب” ،من تاليف الكاتب : “خلف الحربي” ،ومن اخراج  “محمد الحملي” ويشارك في العمل المسرحي عدد من الفنانين المشهورين في الخليج بجانب الممثل السعودي ناصر القصبي ،وكان من المنتظر أن تُعرض مسرحية “الذيب في القليب”.

وقال  الفنان السعودي وبطل المسرحية ناصر القصبي، أن عرض المسرحية في مثل هذا التوقيت مبهج، خصوصاً أن الناس تجلس في منازلها تحتاج إلى أن تشاهد شيئاً مسلياً، في ظل تفشي فيروس كورونا “كوفيد-19”

 

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.