الساحر بطولة عابد فهد رمضان 2020 موعد العرض وقصة المسلسل والقنوات الناقلة

0

يُعرض مسلسل “الساحر” بطولة الفنان عابد فهد خلال شهر رمضان المبارك 2020، عبر عدد من القنوات التلفزيونية، ويتابع المسلسل عدد كبير من الجمهور في الوطن العربي، ونال العمل اعجاب عدد من المتابعين، ونقدم لكم مواعيد عرض مسلسل “الساحر”.

مواعيد موعد مسلسل الساحر

يذاع مسلسل “الساحر” عبر قناة أبو ظبي، في تمام الساعة العاشرة مساءٌ بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة التاسعة حسب توقيت مصر، وكذلك يبث المسلسل عبر قناة  osn في تمام الساعة العاشرة مساءٌ، والاعادة عند الساعة الرابعة، وعلى قناة سما في تمام  الساعة 12 منتصف الليل.

أحداث مسلسل الساحر

يتحدث مسلسل الساحر حول رجل له كاريزما مختلفة، ويدخل إلى عالم الكبار، ويتعامل معهم حتى يصبح متحكما بهم، ويأتي العمل في إطار اجتماعي مشوق، وحيث يكون ذلك الرجل في بدايته من قرية صغيرة كان له متجرا صغيرا، ودخوله في عالم التجارة تعرضه للعديد من المشاكل.

ودارت الحلقة الاولى من العمل حول مينا الذي أخبر الجمهور أن التنجيم ورؤيته حول المستقبل مجرد كذب، وحيث يعمل مينا في موسيقى الحفلات، وحيث عانت كارمن من زوجها بسبب إهماله، وغضب مينا من شقيقة زياد بعد اكتشاف لعبه بالقمار، وقد شعرت كارمن بالغربة اتجاه زوجها وازداد الأمر تعقيد  وذلك لاستحالة حملها منه، وغضبت عزيزة لعدم مبادلة مينا لها نفس شعورها له بالاعجاب وذلك بالرغم من اعجاب جبيرو لعزيزة.

طاقم عمل مسلسل الساحر

يشارك في بطولة مسلسل الساحر بجانب عابد فهد كلا من  الفنان محمد حداقي، والفنانة رشا بلال وعبد الهادي صباغ ورنين مطر وعدد آخر من  الفنانين السوريين واللبنانيين ويعتبر المسلسل ضمن الأعمال التلفزيونية المشتركة، ويعتبر العمل من اخراج محمد لطفي وعامر فهد، وتأليف سلام كسيري وحازم سليمان.

Leave A Reply

Your email address will not be published.