السبكي يعلن عن موعد عرض فيلم صاحب المقام بطولة يسرا

0

أكد المنتج الفني أحمد السبكي أن موعد عرض الفيلم الجديد “صاحب المقام”، بطولة الفنانة يسرا خلال الأيام القادمة، قبل قدوم عيد الأضحى المبارك 2020، وذلك بعد إعلان  قرار رئيس الحكومة المصرية المهندس مصطفى مدبولي بإستئناف فتح دور العرض السينمائية بدءاً من يوم السبت القادم الموافق 27 يونيو 2020 وسيتم استيعاب 25 % فقط.

تحضيرات عرض فيلم صاحب المقام

وأوضح المنتج أحمد السبكي لـ”كلانسي نيوز”، أنه يجري في الوقت الحاضر مونتاج ومكساج للفيلم استعداداً لطرحه قبل قدوم عيد الأضحى المقبل، قائلا:” لو خفت من سيقف جانب صناعة السينما؟ وإذا تراجعت وغيرى تراجع من فكرة عرض أعماله في هذا التوقيت من سيقف بجانب غرفة صناعة السينما؟”. مؤكداً أنه اثناء قيام ثورة 25 يناير كان هو المنتج الوحيد الذي كان يطرح أفلامه في توقيت قاسي، وذلك من أجل الوقوف بجانب غرفة صناعة السينما واستمرار الحركة الفنية.

وأشار أحمد السبكي إلى أن السينمات كانت تعلق من 9 مساءً، وقت طرح فيلم “قلب الأسد” بطولة الفنان محمد رمضان، موضحًا أن قرار فتح السينمات بنسبة 25 % لم يستمر غير أسبوعين فقط، وبعد ذلك ستكون 50 % وبعدها نعود للحياة الطبيعية للسينما، مؤكداً على دعم غرفة صناعة السينما.

ويذكر أن السينمات المصرية قد أغلقت في إطار قرارات السلطات المصرية بنهاية شهر مارس السابق، بعد تفشي  فيروس كورونا المستجد، وتوقف طرح الكثير من الأفلام وكذلك توقيف تصوير بعض الافلام، التي كان من المفترض أن يتم طرحها في موسم عيد الفطر السابق 2020.

 

طاقم فيلم صاحب المقام

ويضم فيلم “صاحب المقام” الكثير من الفنانين ومنهم الفنانة يسرا، والفنان آسر ياسين، وأمينة خليل، وبيومي فؤاد، وريهام عبد الغفور، ونسرين أمين، ومحمود عبد المغنى وانجى المقدم، ويعتبر العمل من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، وحيث تعود الفنانة يسرا إلى السينما من جديد بعد غياب دام مدة 7 سنوات منذ مشاركتها في بطولة فيلم “جيم أوفر” مع الفنانة مي عز الدين وتم طرحه سنة 2012.

Leave A Reply

Your email address will not be published.