السيد الخطأ بطولة جان يامان 2020 مواعيد السيد الخطأ وقنوات عرض السيد الخطأ وتوقيت الاعادة

0

شاهد مساء أمس الجمعة عددا كبيرا من المتابعين المسلسل التركي “السيد الخطأ” الحلقة الاولى، ويعتبر العمل من بطولة الفنان جان يامان، وتصدر اسم العمل تريندات محرك البحث جوجل، ونالت الحلقة الاولى إعجاب المتابعين ومحبي الاعمال الدرامية التركية.

مسلسل السيد الخطأ

وعرضت الحلقة الاولى من مسلسل “السيد الخطأ” عبر شاشة قناة فوكس تي في، والعمل من بطولة الفنان التركي جان يمان والفنانة اوزجي غورل، وحقق جان يمان شهرة كبيرة في العديد من الدول العربية، من خلال أعماله الدرامية المميزة، مثل مسلسل الطائر المبكر، ومسلسل البدر، ومسلسل العشق عناد وغيرها من الاعمال التي حققت نجاحاً كبيرا.

موعد عرض مسلسل السيد الخطأ

يمكنكم متابعة مسلسل “السيد الخطأ” عبر شاشة قناة فوكس تي في، في تمام السابعة الثامنة مساءٌ حسب توقيت مصر، وعند الساعة الثامنة حسب توقيت تركيا، مساء يوم الجمعة من كل أسبوع.

تردد قناة fox tv لمتابعة مسلسل السيد الخطأ

لمشاهدة المسلسل التركي الجديد “السيد الخطأ” يجب عليك ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك من خلال التردد التالي:

  • القمر الصناعي:- نايل سات
  • تردد:- 11296
  • معدل الترميز:- 27500
  • الاستقطاب:- v
  • معامل تصحيح الخطأ:- 4/3

قصة مسلسل السيد الخطأ

يتحدث المسلسل التركي “السيد الخطأ” عن أوزغور وهو شخصية حرة لا تؤمن بالحب بين الشاب والفتاة، ولكن عندما يرى إيزجي ويقع في حبها دون أن يدرك ذلك، وتتحول تلك شخصيته تمامًا إلى شخصية أخرى،  ويحدث لهما بعد ذلك الكثير من معارك الحب المضحكة، ويأتي العمل في إطار كوميدي رومانسي.

قدمنا لكم تفاصيل المسلسل التركي “السيد الخطأ”، ونتابع معكم من خلال موقعنا كلانسي نيوز كل جديد بخصوص الدراما العربية والتركية المدبلجة، وكل التفاصيل المتعلقة بالفن والاعمال الدرامية والسينمائية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.