الشاب خالد يرد على شائعة وفاته في دبي

يستمر بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي نشر الشائعات حول الفنانين، وآخر هذه الإشاعات جاءت ضد الفنان الجزائري الشاب خالد، وتصدر محرك البحث جوجل، بعدما تتداول النشطاء شائعة وفاته جراء تعرضه لحادث سير في دبي خلال احتفلات رأس السنة 2021.

الشاب خالد يرد على إشاعة وفاته

عبر المطرب الشاب خالد، عن صدمته من هذه الشائعة  التى انتشرت عبر وسائل التواصل الإجتماعي خلال الأيام الأخير، قائلا: “الخبر أزعجني وأزعج محبيني وكل الناس المقربة لي”.

تابع الفنان الشاب خالد حديثه خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “التاسعة” من تقديم يوسف الحسيني، على شاشة قناة مصر الأولى بالتليفزيون المصري، أنه حاليا متواجد في دولة الإمارات، من أجل إقامة بعض الحفلات الفنية، والتي كان آخرها احتفال رأس السنة.

الشاب خالد يحصل على ذرع يوتيوب الذهبي

ويذكر أن المطرب الشاب خالد حصل على الدرع الذهبي من موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، بعدما تجاوز  عدد متابعي قناته الرسمية على الموقع أكثر من مليون شخص مشترك،  وشارك  جمهورة صورة عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، بعدما وصل له الدرع، وعلق عليها باالفرنسية قائلا “شكرا”، وتفاعل الجمهور مع صورته بشكل، مشيرين إلى أنه يستحق ذلك بسبب مشوراه الفني الطويل والمميز في الموسيقى والغناء.

وطرح المطرب الجزائري الشاب خالد في وقت سابق أغنية”جميلتي بيروت”، وهي من إخراج إيلى بربري ومن ألحان محمد يحيي، وذلك على حسابه الرسمي بمنصة  التواصل الاجتماعي “انستجرام”،دعمًا للشعب اللبناني بعد الانفجار الكبير في مرفأ بيروت، وأغنية “جميلتي بيروت” تعتبر التعاون الثالث بين محمد يحيي والشاب خالد بعد تعاونهما في دويتو “ماس ولولي” مع الفنانة ديانا حداد، وكذلك تعاونا في إعلان مستشفى لسرطان الأطفال.

Comments are closed.