الطقس اليوم الخميس.. أمطار ورعد ورياح وتدني درجة الحرارة

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تحذير من حالة الطقس غير المستقرة واستمرار الأحوال الجوية وتدني درجات الحرارة ونزول الأمطار غزيرة ومتوسطة رعدية، وتنشط الرياح ويزداد تساقط الأمطار على السواحل الشمالية والقاهرة صباح اليوم.

تدني درجات الحرارة اليوم الخميس

أوضحت هيئة الأرصاد في بيان الذي نشرته، أننا سنشهد انخفاض بدرجة الحراراة اليوم الخميس في مختلف مناطق بقيم ما بين 5 إلى 6 درجات في مختلف الأنحاء، والأمطار شدتها  بين المتوسطة والغزيرة رعدية على مناطق الغردقة والسويس وشرم الشيخ وسانت كاترين ورأس سدر والطور وراس غارب والزعفرانة ومرسي علم والقصير ومنطقة خليج السويس والعقبة وسلاسل جبال البحر الأحمر وسيناء.

سقوط الأمطار بغزارة في مناطق مختلف بمصر

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أنها تتوقع نزول أمطار  ما بين المتوسطة والغزيرة رعدية في بعض الأوقات على القاهرة والجيزة والقليوبية، وأيضًا علي السواحل الشمالية فى الاسكندرية ومطروح ودمياط وبورسعيد والعريش، وكذلك على الوجه البحري في كفر الشيخ والبحيرة والدقهلية والغربية والشرقية والمنوفية ومدن القناة الإسماعيلية والسويس وجنوب البلاد الفيوم وبني سويف واسيوط والمنيا والاقصر وقنا.

توقعت هيئة الأرصاد الجوية تكاثر السحب وسقوط الأمطار بغزارة على السواحل الشمالية والدلتا القاهرة وشمال الصعيد.

نتابع معكم عبر شبكة كلانسي حالة الطقس في البلاد والمنخفض الجوي والأمطار في بعض المناطق وتوقعات الراصد الجوي، لذا تابعونا لكل جديد لتصل إليكم مختلف الأخبار العربية والعالمية والفنية والرياضية.

Comments are closed.