العثور على شبيه الممثل المصري محمود ياسين في مسلسل “ليالينا 80”

مصر/ كلانسي الإخبارية:

محمود ياسين وحسني شتا

أقدم رواد مواقع التواصل الإجتماعي، اليوم الأحد، على الافصاح عن وجود شبه كبير يجمع بين الممثل المصري القدير محمود ياسين وبين الممثل الشاب حسني شتا , وقد لاحظ رواد مواقع التواصل الإجتماعي وجود شبه كبير بين الممثل المصري القدير محمود ياسين وبين الممثل الشاب حسني شتا

صورة حسني شتا ومحمود ياسين

حيث قام الممثل حسني شتا بمشاركة جمهوره على صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة له ظهرت مقسومة بين وجهه ووجه الممثل محمود ياسين في مرحلة شبابه ليظهر بينهما الشبه بشكل بارز وواضح. وأفصح  حسني شتا عن إصابته بالذهول والصدمة فور تلقي الصورة التي تجمعه بالممثل المصري محمود ياسين

حيث قام شتا بترك تعليقه على الصورة ، الذي أوضح فيه أن تلقى هذه الصورة التي تجمع بين وجهه ووجه الممثل محمود ياسين ، وأصيب بالذهول والصدمة حينها، ليختم ” ركز كده، مسلسل ليالينا ٨٠ ..خلاني زمان الأستاذ اللي بعشقه”.

حسني شتا ينضم إلى مسلسل ليالينا 80

وتجدر الإشارة إلى، أن حسني شتا أفصح عن إنضمامه ،إلى مسلسل ليالينا 80 بطولة إياد نصار، وغادة عادل، وخالد الصاوي، وصابرين، وميدو عادل، ومحمد علي رزق، وعماد رشاد، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.

تدور الأحداث في الثمانينات حول حياة هشام، الذي يعود من العمل بالخليج وتتغير حياته بعد حادث سيارة تتعرض له ابنته جميلة مع السائق راضي، ويبدأ في ملاحظة ما لا يعلمه عن زوجته مريم.

Comments are closed.