الفاشينيستا السعودية أمل الأنصاري تعلن لجمهورها خبر طلاقها عقب 10 سنوات من إخفائها الخبر ، وتوضح أن سبب طلاقها هو اختيارها الخاطئ!!

0

لسعودية/ كلانسي الإخبارية:

الفاشينيستا السعودية أمل الأنصاري تعلن خبر طلاقها

أقدمت  نجمة مواقع التواصل الاجتماعي الفاشينيستا السعودية ​أمل الأنصاري​،  اليوم الأحد،  على إعلان خبر انفصالها عن زوجها.

الفاشينيستا السعودية أمل الأنصاري توضح ان طلاقها وقع منذ 10 سنوات

حيث شاركت جمهورها، خبر طلاقها عبر حسابها الشخصي  على أحد مواقع التواصل الاجتماعي مبينة أن قرار الطلاق تم منذ 10 سنوات.

الفاشينيستا السعودية أمل الأنصاري تكشف عن زواجها في سن صغير وطلاقها عقب3 سنوات من الزواج

وكشفت الأنصاري،  أنها تزوجت وهي صغيرة السن ، ولم يدوم زواجها طويلا وقامت بالانفصال عن زوجها، بعد قرابة  3 سنوات مبينة أنها تحمد الله على انفصالها ووجود نعمة الانفصال ، وأن هناك شي موجود في الحياة يسمى الطلاق، ولا اعتراض على حكم الله.

الفاشينيستا السعودية أمل الأنصاري لا تنوي الارتباط من جديد في الوقت الراهن

وأوضحت أنها لا تتوقع أن تكون هناك امرأة على وجه الكرة الأرضية تستحمل العيش تحت  رحمة شخص طوال حياتها، فهي تحمد الله كثيرا على نعمة الانفصال، مؤكدة انها لا تنوي الارتباط من جديد في الفترة الحاية ، فهي بالفعل نالت نصيبها  في الحياة ولكي تتمكن من تكرار  هذه التجربة من جديد تختاج للتفكير مليا ، لأنه لو شاء الأقدار وتزوجت انفصلت مرة أخرى ستكون مصيبة-على حد زعمها-.

الفاشينيستا السعودية أمل الأنصاري ترجح سبب طلاقها إلى اختيارها الخاطئ

وأشارت الأنصاري،  الى ان قرار الارتباط من جديد في الوقت الراهن ليس بالأمر السهل خصوصا ان تجربتها الأولى كانت  فاشلة والتي رجحت السبب في ذلك الى الإختيار الخاطئ أو ربما صغر سنها منوهة، انه تقدم لخطبتها الكثير وهي وافقت للمرة الأولى  على شخص واحد لترفض الباقي ، وبعد انفصالها لغت فكرة الزواج قطعا من تفكيرها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.