الفتوة بطولة ياسر جلال أحداث وموعد الحلقة السادسة من المسلسل

0

يتابع عدد كبير من الجمهور في الوطن العربي عامة وفي مصر خاصة، مسلسل “الفتوة” بطولة الفنان المصري ياسر جلال، وتصدر اسم العمل محرك البحث جوجل، ونالت الحلقات الاولى من مسلسل “الفتوة” اعجاب عدد كبير من المتابعين، ونقدم لكم في هذا الموضوع جميع تفاصيل الحلقة القادمة من العمل.

أحداث الحلقة الماضية من مسلسل الفتوة

تمكن أهالي الجماليه من اكتشاف موت أحد أعيان المنطقة “بشير”، حيث قام بقتله الفتوة سيد اللبان “رياض الخولي” خلال الحلقات السابقة من المسلسل، ودخل الشك في قلوب الاهالي حول المثلم المجهول هو السبب بالحريمة.

وبعدما عرف الأسطى حسن أن الناس يظنون به كونه “الملثم المجهول” شعر في هذا اللحظة بالحزن الشديد، اخبر والدته “سوسن بدر” قائلا: “هي الناس إزاي غيرت رأيه في المتلتم مش كانوا بيقولوا إنه فتوة الغلابة.. كرهوه من غير ما يتأكدوا أنه عملها”.

طاقم عمل مسلسل الفتوة

يضم مسلسل الفتوة عدد من ممثلي الدراما المصرية وهم: الفنانة ياسر جلال، مي عمر، والممثلة نجلاء بدر، أحمد صلاح حسنى، رياض الخولى، مجدى فكرى، أحمد خليل، عادل الفار، مها نصار، صفوة، عهدى صادق، وعدد من الممثلين، ويعتبر العمل من اخراج حسين المنباوي وأحمد صلاح حسني، ومن تأليف الكاتب هاني سرحان، وإنتاج شركة سينرجى للانتاج الاعلامي.

موعد عرض الحلقة السادسة من مسلسل الفتوة

سيذاع مسلسل الفتوة الحلقة السادسة عبر شاشة قناة الحياة المصرية منتصف ليلة اليوم في تمام الساعة الثانية عشر 12 منتصف الليل حسب توقيت جمهورية مصر العربية، وعند الساعة الواحدة حسب توقيت السعودية والاردن وسوريا.

تردد القناة الناقلة لمسلسل الفتوة

يمكنكم متابعة مسلسل الفتوة بطولة ياسر جلال عبر قناة الحياة المصرية من خلال ضبط جهاز الاستقبال عبر التردد التالي

القمر نايل سات
التردد 12437
الإستقطاب عمودي
ترميز 27500
FEC 3/4

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.