الفتوة بطولة ياسر جلال أحداث وموعد عرض الحلقة الثالثة

0

تصدرت حلقات مسلسل “الفتوة” محركات البحث على موقع جوجل، والسوشياب ميديا، وانتهى بالأمس عرض الحلقة الثانية من العمل، ومن المقرر عرض الحلقة الثالثة مساء اليوم، عبر القنوات الناقلة للمسلسل المصري “الفتوة” .

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل الفتوة

في بداية مشاهد الحلقة الثانية من مسلسل الفتوة، تعارك الفنان ياسر جلال، مع عدد من فتوات عزمي، بسبب حصولهم على إتاوات من الناس والأهالي بدون حق، ويحاول حسن الجبال التصدي لهم بقوة والدفاع عن الأهالي، ولكن أحد الأشخاص يطالب من حسن الجبالى “ياسر حلال” بعدم التدخل فى مشاكلهم، ويدفع الإتاوة.

وخرجت “ليل” مي عمر، لفرح دون علم والدها، وتساعدها على الخروج هنادي مهنا “شكر”، وتظهر مي عمر وهي ترقص في المسلسل، وكذلك تساوي نجلاء بدر “جميلة” أحد رجال الحارة، على أن يتزوجها مقابل ذهب وأموال، وتنتظر ليل في الفرح وصول والدتها، ولكن لا تحضر وتترك ليل الفرح.

ويحاول عزمي ايجاد الملثم الذي يجمع الإتاوات، من أجل اعادتها للفقراء والمظاليم، ونشاهد  حسن الجبالى مع ابنته “ليلى أحمد زاهر” يحاول ان يراضيها بعد معاكستها من قبل شاب بالحارة وبعد ذلك يتركها ويذهب لفرح “حنوقة”.

وفي ذات الحلقة نشاهد أم حسن الجبالي وهي تسأله عن عمه الذى سأل عنه، وتخبره بأنها حضرت أكل لحنوقة بسبب فرحه، ويجد على باب البيت فتوات عزمي، ومنهم “ضياء عبد الخالق” يحاولون اقتحام بيت الجبالى، ويتصدى لهم ويأتى عزمى وبعد ذلك تأتي أم حسن الجبالى تطلب منه أن يحلف على المصحف ألا يتعارك ويخوض صراعات مع الفتوات حتى لا يقتل مثل والده أحمد الجبالى.

ابطال مسلسل الفتوة

ويضم مسلسل الفتوة كلا من ياسر جلال، ومي عمر وأحمد صلاح حسنى، ونجلاء بدر، وعدد كبير من النجوم، ومن إخراج حسين المنباوى، وإنتاج سينرجى

موعد الحلقة الثالثة مسلسل الفتوة

تعرض قناة الحياة المصرية مسلسل “الفتوة” وستبث الحلقة الثالثة من العمل مساء اليوم عند الساعة الثانية عشر حسب توقيت مصرعلى تردد 12206 استقطاب رأسي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.