“الفتوة” بطولة ياسر جلال رمضان 2020..أحداث المسلسل ومواعيد العرض

0

يعتبر مسلسل الفتوة من المسلسلات المصرية التي سوف تعرض مع بداية شهر رمضان، يعتبر العمل من بطولة هنادي مهنا، والفنان المصري ياسر جلال، ينتظر الجمهور الإعلان الرسمي لمسلسل “الفتوة” وحيث أنتهى ياسر جلال من تصوير 70 في المئة من مشاهد المسلسل، وما زال فريق العمل يواصل التصوير من أجل عرض المسلسل في موعده.

يواصل الفنانين وطاقم العمل في تصوير مسلسل “الفتوة”، كيف تم تكثيف العمل والتصوير للانتهاء من عمل المسلسل قبل قدوم رمضان، هناك جهود كبيرة من قبل فريق العمل لتغير ديكورات المسلسل باستمرار، حيث يتم تصوير أحداث داخل مدينة الإنتاج الإعلامي.

أحداث مسلسل الفتوة

يتحدث المسلسل المصري الفتوة عن زمن الفتونه، حيث يلعب الفنان ياسر جلال دور “حسن الجبالى” حيث يكون يعمل في أحد الحارات مبيض نحاس ولدية هناك محل خاص داخل الحارة ويحمل اسم المحل “نحاسيات الجبالى”

احداث الحلقة الأولى من مسلسل الفتوة تدور حول قتل والد ياسر جلال، يكون حسن الجبالي مكانه في الحارة، وكان والده فتوة كبير لذلك قام الفنان أحمد خليل الذي يؤدي دور الشر بقتل والد الجبالي.

ونشرت الفنانة المصرية هنادي مهنا، صورة لها على موقع التواصل الإجتماعي “انستقرام” وهي ترتدي ملابس الشخصية التي تقدمها في مسلسل الفتوة وكتبت عليها قائلة: “انتظروا (شكر) إن شاء الله في مسلسل الفتوة.. رمضان ٢٠٢٠”.

موعد عرض مسلسل الفتوة

من مقرر عرض مسلسل الفتوة خلال شهر رمضان على قناة اون دراما، عند الساعة التاسعة مساءٌ بتوقيت مصر، وكذلك سيعرض المسلسل على قناة دي ام سي عند الساعة السابعة حسب توقيت القاهرة.

أبطال مسلسل الفتوة

يشارك في مسلسل الفتوة عدد من الفناني وممثلي الدراما المصرية ومنهم: الفنانة ياسر جلال، مي عمر، والممثلة نجلاء بدر، أحمد صلاح حسنى، رياض الخولى، مجدى فكرى، أحمد خليل، عادل الفار، مها نصار، صفوة، عهدى صادق، وعدد من الممثلين، ويعتبر العمل من اخراج حسين المنباوي وأحمد صلاح حسني، ومن تأليف الكاتب هاني سرحان، وإنتاج شركة سينرجى للانتاج الاعلامي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.