الفتوة ياسر جلال رمضان 2020 موعد الفتوة الحلقة 20 وأحداث الفتوة الحلقة 20 وتوقيت الاعادة

0

تستمر أحداث المسلسل المصري “الفتوة” بتصدر محرك البحث على موقع جوجل في السعودية ومصر، ويعرض العمل خلال شهر رمضان الجاري عبر القنوات التلفزيونية الناقلة، ونتابع معكم تفاصيل الحلقة القادمة من مسلسل “الفتوة”.

أحداث الحلقة الماضية من مسلسل الفتوة

دارت الحلقة التاسعة عشر من مسلسل “الفتوة” حول شك صلاح حسني في ضياء عبدالخالق خلال جنازة والده أحمد خليل، وحيث يسأل حول ما حدث، وهل والده قتل فداء له، ويؤكد حسن الجبالي “ياسر جلال” أنه لو كان يعرف ما سوف يحدث لكان هو فداه.

ويهاجم رجال  رياض الخولي بقيادة “جعفر” خلال العزاء على حي الجمالية محاولين السيطرة عليه، وسلب الفتونة لكن عزمي “أحمد صلاح حسني” يعين نفسه فتوة الجمالية، ويتصدى له فرج،  ويخبره أن النبوت يحكم، ويطلب شيخ الحارة منهم احترام الجنازة، وذلك بعدما حدثت معركة قوية بين الفتوات انتصر فيها حسن الجبالي وعزمي .

ويتناقش ياسر جلال مع أمه وابنته واخته، وتسأل ابنته عن من هو الفتوة القادم، ولكن حسن لن يجيب، ويذهب لجنازة أحمد خليل فتوة الجمالية، وأمه أنعام سالوسة وأخته زينب وابنته نورا يذهبون لتعزية “ليل” مي عمر.

أبطال مسلسل الفتوة

يضم العمل عدد من الممثلين المشهورين ومنهم مي عمر وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولي وياسر جلال وأنعام سالوسة ويعتبر مسلسل الفتوة من إخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجى

موعد الحلقة 20 من مسلسل الفتوة

من المقرر عرض الحلقة 20 من مسلسل “الفتوة” لياسر جلال مساء اليوم على شاشة قناة الحياة المصرية عند الساعة الثانية عشر 12 حسب توقيت جمهورية مصر العربية، والساعة الواحدة صباحا حسب توقيت السعودية ويذاع العمل عبر عدد من القنوات التلفزيوينة مصرية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.