الفتوة ياسر جلال رمضان 2020 موعد الفتوة الحلقة 21 وأحداث الفتوة الحلقة 21 وتوقيت الاعادة

0

الكثير من الأحداث المشوقة شهدتها الحلقة الماضية من مسلسل “الفتوة” بطولة ياسر جلال، ويعتبر العمل من المسلسلات المصرية الصعيدية، وينتظر الجمهور عرض الحلقة 21 من مسلسل “الفتوة”.

أحداث الحلقة الماضية من مسلسل الفتوة

في أحداث الحلقة 20من مسلسل الفتوة، سألت ليل “مي عمر” حسن الجبالي “ياسر جلال”، عن سبب مقتل والدها، يخبرها حسن الجبالي عن الذهب الذي وحده، ويقول لها أن رياض الخولي هو سبب في كل المصائب والكوارث التي تحدث، وتطالبه ليل البعد عنها لكن حسن يرفض طلبها، موضحا لها انه يحبها ولن يتركها ابدا وانه سيتزوجها بعد الاربعين.

وذهب عزمي لفضل، ويقترح عليه مبايعته من أجل تنصيبه الفتوة، ويوعده أنه لن يتخلي عن أحلامه بأن يكون فتوة الجمالية، ويساومه أن يكون كبير المشاديد، وأن يعود للجمالية مع رجاله، ويعاونه في ذلك.

ويؤكد فضل لحصانه ” عزيز ” إنه سيكون فتوة في القريب العاجل، وتعزي جميلة الغازية  ليل ويطلب المعلم عزمي ” أحمد صلاح حسني ”  من جميلة البقاء في الجمالية والعودة وتطالبه بالزواج منها من أجل البقاء.

ويواجه حسن الجبالي “ياسر جلال” المعلم فرج، ويستعد عزمي ليعين نفسه فتوةحي الجمالية ، ويجمع رياض الخولي رجاله ولكنه يرفض مواجهة مقابلة الفتوات خوفا من موته في المعركة، وينتظر حي الجمالية، من سيكون فتوة الحي الجديد، وذلك بعد مقتل أحمد خليل فهناك صراع بين أكثر من شخص.

وحيث تم تنصيب حسن الجبالي، فتوة حي الجمالية، بعد تمكنه من هزيمة المعلم فرج العتال في النبوت، وأعطائه درسا  في أصول الفتونة ، وظهر حسن الجبالي ملثما وكشف عن شخصيته أمام الناس، بعدما هزم المعلم فرج العتال ” ضياء عبد الخالق ” والمعلم عزمي ” إحمد صلاح حسني “.

موعد الحلقة 21 من مسلسل الفتوة

ستذاع الحلقة الواحدة والعشرون من مسلسل “الفتوة” بطولة ياسر جلال مساء اليوم عبر شاشة قناة  الحياة  عند الساعة الثانية عشر حسب توقيت جمهورية مصر على تردد 12206 استقطاب رأسي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.