الفتوة ياسر جلال رمضان 2020 موعد الفتوة الحلقة 22 وأحداث الفتوة الحلقة 22 وتوقيت الاعادة

0

انتهت الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل “الفتوة” بطولة ياسر جلال، ودارت في الحلقة الكثير من الأحداث المشوقة، ونالت اعجاب المتابعين، ويترقب الجمهور عرض الحلقة القادمة من مسلسل “الفتوة”.

 الفتوة الحلقة الماضية

دارت الحلقة 22 من مسلسل “الفتوة” حول الاحتفال بعيد الفطر بحارة الجمالية، وكذلك شاهدنا في الحلقة مرور الفتوة الجديد وهو حسن الجبالي  الذي يؤدي دوره الممثل المصري “ياسر جلال”، حيث كان يوزع العدية نقديا عل الأطفال في حي الجمالية.

وحيث تم العفو عن أحد رجال السيد اللبان “جعفر”، الذي تهجم على الجمالية خلال عزاء المعلم صابر الفتوة القديم للجمالية “أحمد خليل” وذلك من أجل أن تكون الفتوة لسيد اللبان، ووعد جعفر حسن الجبالي، بأن لن يخونه بعد اليوم.

وفي مشهد آخر قد تزوجت ليل “مى عمر” من حسن الجبالى وذهب شقيقها عزمى  “أحمد صلاح حسنى” من أجل ان يبارك لهما بالرغم من عدم قبوله، ولكن يبدو أن عزمى يرسم خطة للتخلص من حسن الجبالي من اجل تنصيبه الفتوة مرة أخرى.
وظهر في ختام الحلقة شيخ ثانى يدعى الشيخ مبروك ابن الشيخ هلال ليترك المؤلف المتابعين في حيرة حول من هو الشيخ مبروك الحقيقى وإذا كان هذا الشخص هو ابن الشيخ هلال الحقيقى فمن يكون الشيخ مبروك الأول الذى ظهر منذ بداية أحداث مسلسل الفتوة.

موعد عرض الحلقة 22 من مسلسل الفتوة

يمكنكم مشاهدة عرض الحلقة الثانية والعشرين من مسلسل “الفتوة” لياسر جلال مساء اليوم عبر شاشة قناة الحياة المصرية عند الساعة الثانية عشر 12 حسب توقيت جمهورية مصر العربية، والساعة الواحدة صباحا حسب توقيت المملكة العربية السعودية، ويعرض العمل عبر عدد من القنوات التلفزيوينة مصرية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.