الفتوة ياسر جلال رمضان 2020 موعد الفتوة الحلقة 25 وأحداث الفتوة الحلقة 25 وتوقيت الاعادة

0

يعتبر مسلسل الفتوة من الاعمال الدارمية المصرية الصعيدية الذي حقق نسبة مشاهدات عالية في الوطن العربي، وذلك خلال عرضه بشهر رمضان المبارك 2020، وينتظر الجمهور عرض الحلقة القادمة من مسلسل الفتوة.

مسلسل الفتوة أحداث الحلقة 24

دارت أحداث الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل “الفتوة” حول لقاء عزمي “أحمد صلاح حسني”، بفتوات المحروسة، وذلك عند سيد اللبان “رياض الخولي”، وقد تم الاتفاق على التعاون للانتقام من الجبالي “ياسر جلال”.

ويدعو  سيد اللبان عزمي لمسامحة فرج (ضياء عبدالخالق)، ويرفض حسن الجبالي “ياسر جلال” طلب عبده سيد اللبان الزواج من ابنته نورا (ليلي أحمد زاهر).

وتسعى ليل “مي عمر” من اجل الاقتراب من نورا، وتطلب منها مقابلة عبده، وتقول شكر (هنادي مهني) للشيخ مبروك (أحمد خالد صالح)، أنها ستتزوج من فرج، ويغضب حسن الجبالي منأخته زينب بسبب قبولها هدايا من أهالي الحارة، ويأمر بإعادة الهدايا.

ويقول سيد اللبان للشيخ مبروك أنه هو من أخذ الذهب، ويخبره لماذا سمي بـ«كنز الدم»، وذلك بسبب انه هناك ثلاثة ماتوا من أجل اللحصول على الكنز، وسوف يموت 3 آخرين، ويسجنه سيد اللبان في المدبح.

وليل ونورا تقابلان عبده، ويراقبهم سيد اللبان، وذلك بعدما عرف من  جميلة (نجلاء بدر) بالمقابلة، ويحاول اقناع نورا أن المقابلة كانت من تخطيط ليل، فتذهب نورا لتخبر والدها حسن الجبالي”ياسر جلال”، ويستعد عزمي مع فرج والفتوات لقتل حسن الجبالي، ويذهب حسن الجبالي مع رجاله للقاء عزمي، وحيث رفض الجبالي رفع النبوت، وعزمي يقتل حسن غدراً، ويحصل بعد ذلك على منصب فتونة الجمالية.

موعد الحلقة 25 من مسلسل الفتوة

ستذاع الحلقة الخامسة والعشرين من مسلسل “الفتوة” لياسر جلال مساء اليوم عبر شاشة قناة الحياة المصرية عند الساعة الثانية عشر 12 حسب توقيت جمهورية مصر العربية، والساعة الواحدة صباحا حسب توقيت المملكة العربية السعودية، ويعرض العمل عبر عدد من القنوات التلفزيوينة مصرية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.