الفتوة ياسر جلال رمضان 2020 موعد الفتوة الحلقة 26 وأحداث الفتوة الحلقة 26 وتوقيت الاعادة

0

تستمر الأحداث المشوقة في الحلقات الاخيرة من مسلسل “الفتوة” الذي يعرض خلال شهر رمضان الجاري عبر القنوات التلفزيونية الناقلة، وننشر لكم أحداث الحلقة القادمة من مسلسل “الفتوة” بطولة ياسر جلال.

أحداث الحلقة الماضية من مسلسل الفتوة

دارت الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل “الفتوة” حول رفض عزمي “أحمد صلاح حسني” عزاء للفتوة السابق حسن الجبالي “ياسر جلال” ويعلن ذلك للجميع في حي الجمالية، وحيث يقول عنه أنه هو الملثم الذي كان يسرق أموالهم.

ويخبر فضل محمود حافظ” زوجته “زينب” شقيقة حسن الجبالي أن جثته غير موجودة، وترفض مي عمر العودة لمنزل والدها، وذلك بعد طلب عزمي منها العودة، وحيث تسأل مي عمر عزمي عن قاتل حسن الجبالي، وتطالبها أنعام العودة مع شقيقها.

يسأل سيد اللبان الشيخ عن اللعنة الموجودة في كنز الذهب، ويرد عليه الشيخ أن الذهب سيعلن عنه حتى بعد ظهور صاحب الذهب، ويطلب من الشيخ القراءة على الكنز.

وأخبر رياض الخولي “سيد اللبان” الشيخ مبروك “أحمد خالد صالح” بمقتل حسن الجبالي “ياسر جلال”، وأنه سوف يستولى على الكنز ويعطيه منه ويرجع إليه “ليل“.

طاقم عمل مسلسل الفتوة

يعتبر مسلسل “الفتوة” من تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجى، ويضم العمل عدد من الفنانين وهم الفنانة مي عمر وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولي وعدد آخر من الممثلين المصريين.

موعد الحلقة 26 من مسلسل الفتوة

يذاع مسلسل الفتوة عبر شاشة قناة الحياة المصرية وستعرض الحلقة السادسة والعشرون في تمام الساعة الثانية عشر 12 حسب توقيت جمهورية مصر العربية، والساعة الواحدة صباحا حسب توقيت المملكة العربية السعودية، ويعرض العمل عبر عدد من القنوات التلفزيوينة مصرية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.