الفتوة ياسر جلال رمضان 2020 موعد الفتوة الحلقة 30 وأحداث الفتوة الحلقة 30 وتوقيت الاعادة

0

يترقب متابعي مسلسل “الفتوة” بطولة الفنان ياسر جلال عرض الحلقة 30 والاخيرة من العمل، وقد شهد المسلسل نسبة مشاهدات عالية وحيث حقق نجاحًا باهرًا على مستوى الوطن العربي بين الأعمال الدرامية المصرية.

أحداث الحلقة 29 من مسلسل الفتوة

دارت الكثير من الأحداث المشوقة في التاسعة والعشرين من مسلسل “الفتوة” لياسر جلال، حيث تسأل نور ابنة حسن الجبالي “ياسر جلال” المعلم عزمي “أحمد صلاح حسني” عن قاتل والدها من اجل الانتقام منه وتأخذ بتار والدها، واخبرها عزمي إن قاتل والدها هو الفتوة الحاج أحمد “فريدة سيف النصر”.

وفي مشهد آخر بالمسلسل قامت ليل “مي عمر” بقتل زوجة أبيها حسيبة انتقاما منها بسببب قتلها أمها أحباب، وعرف عزمي بموت والدته وشك على في شقيقته ليل على الفور وحاول قتلها ولكنها لم تعترف بقتلها.

من جانب آخر عرفت نورا ابنة حسن الجبالي وزوجته ليل أنه مازال حسن على قيد الحياة ولم يمت وذهبا إليه، وفي ختام الحلقة استغاثة زينب شقيقة حسن به وأخبرته أن عزمى خطف ابنته من أجل جمع الفتوات والهجوم على حي الجمالية.

طاقم مسلسل الفتوة

يعتبر العمل من اخراج حسين المنباوى وتأليف هانى سرحان، ويضم مسلسل الفتوة عدد من الفنانين وهم ياسر جلال، ومي عمر، وأحمد صلاح حسني، وأحمد خليل، ورياض الخولي،وأنعام سالوسة، وأحمد خالد صالح، ومحمود حافظ، وعدد آخر من الممثلين.

موعد عرض الحلقة 30 من مسلسل الفتوة

يمكنكم متابعة الحلقة الثلاثون والأخيرة من مسلسل “الفتوة” للفنان ياسر جلال مساء اليوم عبر شاشة قناة الحياة المصرية في تمام الساعة الثانية عشر 12 حسب توقيت جمهورية مصر العربية، والساعة الواحدة صباحا حسب توقيت المملكة العربية السعودية، ويعرض العمل عبر عدة قنوات تلفزيوينة مصرية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.