الفتوة ياسر جلال رمضان 2020 موعد الفتوة الحلقة 19 وأحداث الفتوة الحلقة 19 وتوقيت الاعادة

0

يعتير الفتوة من المسلسلات المصرية التي نالت اعجاب الجمهور خلال شهر رمضان المبارك 2020، وما زال العمل يحقق نسبة عالية من المشاهدات على مستوى الوطن العربي بشكل عام وفي مصر بشكل خاص، وننشر لكم تفاصيل الحلقة القادمة من الفتوة بطولة ياسر جلال.

الفتوة الحلقة الماضية

شهدت الحلقة الثامنة عشر من مسلسل الفتوة الكثير من الأحداث المشوقة، حيث يتمكن رياض الخولي من الكشف لأحمد صلاح حسني عن العلاقة التي تجمع ياسر جلال “حسن الجبالي” بمي عمر “ليل” ، ويخبره أنه يجب أن ينتقم لشرفه، ويرفض عزمي قتل حسن الجبالي.

ويحاول فضل قتل ثريا، وذلك يعد أن ذهبت لزوجته من أجل التوقيع بينهما وادخال المشاكل والصراعات بينها،  وتسعى احلام الجريتلي اقناع ابنتها شكر من أجل الزواج من المعلم فرج، وحيث تقول لها أنها تحب أحمد خالد صالح، ويشاهد فضل أخت حسن الجبالي نورا مع ابن سيد اللبان، وهما يجلسان بمفردهما.

ويذهب حسن الجبالي “ياسر جلال” للشيخ مبروك، يسلمه ذهب كنز الذي وجده والده في وقت سابق، ويجلس حسن الجبالي “ياسر جلال” مع اخته زينب ويوعدها أنه سوف يعيد حقوق والده، وأحباب تعود لمنزل زوجها المعلم صابر وتكون في استقبالها ابنتها  وصابر أبو شديد “أحمد خليل”، وتعبر ليل عن سعادتها وحيث تتسلل فتاة مجهولة، وتقوم تقتل السيدة أحباب زوجة الفتوة وأم ليل .

موعد الحلقة 19 من الفتوة

ستيم عرض الحلقة التاسعة عشر من المسلسل المصري“الفتوة” بطولة ياسر جلال عبر  قناة الحياة المصرية مساء اليوم عند الساعة الثانية عشر حسب توقيت جمهورية مصر العربية، ويعرض العمل عبر عدد من القنوات التلفزيوينة مصرية.

أبطال الفتوة

يضم مسلسل الفتوة عدد من الفنانين المصريين وهم مي عمر وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولي وأنعام سالوسة وعدد آخر من الممثلين، وموسيقي تصويرية شادي مؤنس، ويعد العمل من تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجى.

Leave A Reply

Your email address will not be published.