الفتوة ياسر جلال رمضان 2020 موعد مسلسل الفتوة الحلقة 10 وقنوات عرض مسلسل الفتوة حلقة 10 وتوقيت الاعادة

الكثير من الاشخاص يبحث عن حلقات مسلسل “الفتوة” بطولة الفنان المصري ياسر جلال، ونالت الحلقات الاولى من مسلسل “الفتوة” اعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين في الوطن العربي، ونقدم لكم في هذا الموضوع تفاصيل الحلقة العاشرة .

أحداث الحلقة الماضية من مسلسل الفتوة

دارت الحلقة السابقة من مسلسل الفتوة، حول مطالبة فتوة  الجمالية المعلم صابر الفنان أحمد خليل لنجله عزمى الفنان أحمد صلاح حسني بأن يأتي له بالرجل الذى تهجم عليه خلال عبورة في الحارة وحيث اتهمه بالظلم ويؤدي دوره الفنان المصري سليمان.

وفي مشهد ثاني في الحلقة السابقة ظهرة ثريا التي تعمل  إغواء فضل فتوة العربجية الفنان محمود عبد الحافظ وتطالبه  بأن يكون السائق الخصوصى لها ليقوم بتوصيلها إلى كافة الاماكن، ويكون تحت خدمتها.

وحيث ذهبت الفتاة وداد الدلالة إلى سيد اللبان الذي يجسد دوره الممثل رياض الخولي،  من أجل تفتيش اسرار زوجته السابقة ليل الفنانة مى عمر ابنه فتوة الجمالية، وحيث  قالت له إنها تعرف مكان الشيخ هلال الذى يبحث عنه منذ فترة.

أبطال مسلسل الفتوة

يضم مسلسل “الفتوة” عدد من الفنانين المصريين ومنهم ياسر جلال مي عمر وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولي وأنعام سالوسة، ويعتبر العمل من تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجى.

موعد الحلقة العاشرة من مسلسل الفتوة

يبث مسلسل “الفتوة” عبر قناة الحياة المصرية وستذاع الحلقة العاشرة من العمل مساء اليوم عند الساعة الثانية عشر حسب توقيت مصر .

تردد قناة الحياة المصرية لمتابعة مسلسل الفتوة

يمكنكم مشاهدة  مسلسل الفتوة على شاشة قناة الحياة المصرية من خلال ضبط جهاز الاستقبال الخاص بكم عبر التردد:

القمر الصناعي: نايل سات

تردد 12206

استقطاب رأسي.

معدل الترميز 27500

Comments are closed.