الفتوة ياسر جلال رمضان 2020 موعد مسلسل الفتوة الحلقة 11وقنوات عرض مسلسل الفتوة الحلقة 11 وتوقيت الاعادة

0

يحقق مسلسل “الفتوة” بطولة ياسر جلال نسبة مشاهدات عالية في الوطن العربي ومصر، ويستمر المسلسل في تصدر محرك البحث جوجل، ويعتبر العمل من المسلسلات المصرية الشعبية، ونقدم لكم تفاصيل الحلقة القادمة من مسلسل الفتوة.

مسلسل الفتوة الحلقة الماضية

دارت الحلقة الماضية من مسلسل الفتوة حول قيام حسن الجبالي، بالغناء في الخمارة مع الفنان أحمد صلاح حسني، وذلك لأغنية كانو يغنونها من صغرهم.

وطلب اللبان طليق ليل بفتح صفحة جديدة مقابل أن تعود إلى عصمته ولكن الاخيرة رفضت الطلب وطلبت منه أن يبتعد نها وحسب تركته لوحده وذهبت.

وجد حسن الجبالي والدته “انعام سالوسة” تنتظره من أجل الحديق معه، حول محله، مؤكدة له أنها باعت خلخال زواجها وذهبت إلى عمه ومن اجل اعطاؤه حقه في الدكان ليتمكن حسن اعادة فتح دكانه،  ويستيقظ حسن الجبالي من نومه على صوت والده الذى يظهر خلال هذا الحلقة لأول مرة في المسلسل ويلعب دوره الممثل المصري فتحى عبد الوهاب حيث أوضح له سيرتك بتكمل سيرتى يا حسن، وتعالى لى المولد هنتظرك هناك، و قام عزمى بلم الإتاوة من الاهالي الطاق طاقين، وذلك بسبب الملثم الذى سرق فلوس الإتاوة منه المرة السابقة وسيجبر الاهالي على الدفع الاتاوة بالنبوت.

أبطال مسلسل الفتوة

هناك عدد كبير من الفنانون يشاركون في مسلسل  “الفتوة”  ومنهم  الفنان ياسر جلال ومي عمر وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولي وأنعام سالوسة، ويعتبر العمل من تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجي.

موعد الحلقة الحادية عشر مسلسل الفتوة

يبث مسلسل “الفتوة” عبر قناة الحياة المصرية وسيتم عرض الحلقة 11 من العمل مساء اليوم في تمام الساعة الثانية عشر حسب توقيت جمهورية مصر، والساعة 11 مساءٌ بتوقيت المملكة العربية السعودية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.