الفتوة ياسر جلال رمضان 2020 موعد مسلسل الفتوة الحلقة 14 وقنوات عرض مسلسل الفتوة الحلقة 14 وتوقيت الاعادة

0

يستمر عدد كبير من الجمهور بمتابعة الاحداث المشوقة من مسلسل “الفتوة” عبر عدة قنوات تلفزيونية ناقلة للعمل، ويترقب متابعي المسلسل عرض الحلقة القادمة، وحيث نال مسلسل “الفتوة” اعجاب عدد كبير من الجمهور في الوطن العربي .

احداث الحلقة الماضية من مسلسل الفتوة

ويحلم أحمد خليل بأحمد الجبالي والد حسن وهو ينادي عليه بالحلم ويستيقظ مفزوعا من نومه، والمعلم سيد اللبان يقابل حسن الجبالي في محل عمله، ومعه مسعد، ويقول له: “هل ترك والدك لي أي شىء”، فيرد عليه حسن بالنفي، ويترك سيد اللبان  الجبالي وذهب ويقول له سيمر عليه مرة أخرى.

يتحرش أحمد صلاح حسني بجميلة الغازية بعد الذهاب لمنزلها ولكن جميلة تصده قائلة لأحمد صلاح: “أنا أهم حاجة كرامتي”، ويعترف عزمي بحبه لجميلة، ويقنعها أن ما فعله كان هدفه الحب، ولكن لو تواصلت في الابتعاد عنه  سوف يخلع قلبه، ويعطي لها فرصة للتفكير، وتقول له أن الحب بالنسبة لها هو الزواج.

طاقم عمل مسلسل الفتوة

يضم مسلسل الفتوة عدد من ممثلين المصريين المشهورين وهم: الفنانة ياسر جلال، الفنانة مي عمر، والممثلة نجلاء بدر، أحمد صلاح حسنى، والفنان رياض الخولى، الفنان مجدى فكرى، أحمد خليل، الفنان عادل الفار، والفنانة مها نصار، صفوة، عهدى صادق، وعدد من الفنانين في الساحة الفنية المصرية، ويعتبر العمل من اخراج المخرج حسين المنباوي وأحمد صلاح حسني، ومن تأليف هاني سرحان، وإنتاج شركة سينرجى للانتاج الاعلامي.

موعد عرض الحلقة 14من مسلسل الفتوة

ستبث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل “الفتوة” عبر شاشة قناة الحياة المصرية منتصف ليلة اليوم في تمام الساعة الثانية عشر 12 منتصف الليل وذلك حسب توقيت جمهورية مصر العربية، وعند الساعة الواحدة حسب توقيت السعودية والاردن وسوريا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.