الفتوة ياسر جلال رمضان 2020 موعد مسلسل الفتوة الحلقة 16 وأحداث مسلسل الفتوة الحلقة 16وتوقيت الاعادة

يعتبر مسلسل “الفتوة” بطولة ياسر جلال من المسلسل المصرية الصعيدية، ومازال العمل يتصدر محرك على موقع جوجل في مصر والسعودية، ويتابع المسلسل عدد كبير من الجمهور في البلدان العربية وفي مصر خاصة، ونقدم لكم تفاصيل الحلقة القادمة من مسلسل الفتوة.

مسلسل الفتوة الحلقة الماضية

دارت الحلقة الماضية من مسلسل “الفتوة” ياسر جلال حول هجوم مجموعة من الرجال على منزل أم حسن الجبالي وتفقد أم حسن الوعي بعد ضربها على رأسها، ويعرف حسن ما حدث لوالدته، حيث يذهب إلى المعلم صابر “أحمد خليل” ويشكوا له عما حدث لأمه، ويوجه له تهمة قتل أبيه أحمد الجبالي (فتحي عبدالوهاب)، فرد صابر عليه أنه لا علاقة له بقتل والده.

من جانب آخر، تمكنت ليل من الكشف عن مكان والدتها أحباب، وتخبر والدها بذلك، حيث أنها موجودة في الجمالية ببيت عزيزة المعددة “أحلام الجرييلي”، يطلب المعلم صابر من ابنته ليل الذهاب لوالدتها أحباب لمعرفة سبب احتفائها.

في مشهد آخر عبر الشيخ مبروك  (أحمد خالد صالح) عن اعجابه وحبه لشكر (هنادى مهنى)، وتقدم لها الزواج وعبرت شكر عن سعادتها بكلام الشيخ مبروك، واخبرته أنها تحبه، وذهبت ثريا إلى زينب زوجة فضل، كبير العربجية والتى كانت تحاول لفت انتباهة ولكنه رفضها مشيرا إلى أنه متزوج ويحب زوجته زينب.

موعد الحلقة 16 مسلسل الفتوة

ستذاع الحلقة السادسة عشر من مسلسل “الفتوة” عبر شاشة قناة الحياة المصرية مساء اليوم عند الساعة الثانية عشر حسب توقيت مصر، يعرض العمل عبر عدة قنوات تلفزيوينة مصرية.

طاقم عمل مسلسل الفتوة

ويضم مسلسل الفتوة عدد من الممثلين المصريين ومنهم الفنان ياسر جلال، ومي عمر وأحمد صلاح حسنى، ونجلاء بدر، وعدد آخر من الفنانين، ويعتبر العمل من إخراج حسين المنباوى، وإنتاج سينرجى.

Comments are closed.