الفتوة ياسر جلال رمضان 2020 موعد مسلسل الفتوة الحلقة 17 وأحداث مسلسل الفتوة الحلقة 17 وتوقيت الاعادة

تستمر الأحداث المشوقة في المسلسل المصري “الفتوة” بطولة ياسر جلال، وحيث مازال العمل يحقق نسبة عالية من المشاهدات ويتصدر محرك البحث في موقع جوجل بمصر والسعودية، ونقدم لكم تفاصيل الحلقة القادمة من مسلسل “الفتوة”

مسلسل الفتوة الحلقة السادسة عشر

دارت الحلقة 16 من مسلسل الفتوة حول سعي مي عمر في الانتقام من عايدة رياض وحيث تنجح في ارجاع حق والدتها  أحباب  “عبير فاروق”، ويطلق والد ” ليل ” أحمد خليل ” صابر ابوشديد ” زوجته” حسيبة ” .

وحيث تخبر ثريا “غادة طلعت” زينب زوجة فضل، أن زوجها يخونها معها، وتهدد زينت زوجها فضل بترك منزلها بسبب خيانته، ويدافع فضل عن نفسه، مشيرا إلى أنها هي التي حاولت معه ولكنه رفض وذلك ولكنها لا تصدق كلامه فيترك فضل المنزل لها حتي تهدأ .

وتعترف ليل “مي عمر” لحسن الجبالي، بحبها له ويبادلها الجبالي هذا الشعور، ولكن لا يستطيع العيش وسط العداوة والدم، بينه وبين والدها، وذلك بسبب أنه كان يعلم بمقتل والدة، وتؤكد له أن هذا الحب يحل كل المشاكل .

طاقم عمل مسلسل الفتوة

يضم مسلسل الفتوة عدد من الفنانين المصريين وهم مي عمر وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولي وأنعام سالوسة وعدد آخر من الممثلين، وموسيقي تصويرية شادي مؤنس، ويعتبر العمل من تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجى.

موعد الحلقة 17 من مسلسل الفتوة

ستيم بث  الحلقة السابعة عشر من المسلسل المصري“الفتوة” بطولة ياسر جلال على شاشة قناة الحياة المصرية مساء اليوم عند الساعة الثانية عشر حسب توقيت جمهورية مصر العربية، ويعرض العمل عبر عدة قنوات تلفزيوينة مصرية.

Comments are closed.