الفتوة ياسر جلال رمضان 2020 موعد مسلسل الفتوة الحلقة التاسعة، قنوات عرض مسلسل الفتوة الحلقة 9 وتوقيت الاعادة

يبحث الجمهور عن حلقات مسلسل “الفتوة” بطولة ياسر جلال، حيث يتابع العمل عدد كبير من الجمهور والمتابعين في الوطن العربي، ونالت الحلقات من مسلسل “الفتوة” اعجاب عدد من المتابعين، نقدم لكم هنا تفاصيل الحلقة القادمة.

أحداث الحلقة الماضية من مسلسل الفتوة

دارت الحلقة الماضية من مسلسل “الفتوة” حول العلاقة الرومانسية بين ياسر جلال و”ليل” مي عمر، وقالت له ليل عن سره وحقيقة  الملثم الذي يعمل على استعادة حقوق الناس ورد الحقوق  والمظالم، وتكشف له معرفتها  به بعد  أنقذها من الخطف وأنها لن تنسي له هذا العمل.

وفي مشاهد آخر نجد عايدة رياض “إم عزمي ” أحمد صلاح حسني تطالب ابنها الوصول لوالدة مي عمر” أحباب” للتخلص منها قبل أن يصل إليها أحمد خليل ويكشف حقيقة خداعها له، و المشهد يبدو واضحا انها لها يد في إخفائها وإخبار الفتوة بإنها توفت بينما الحقيقة أنها مازالت علي عايشة.

أبطال مسلسل الفتوة

يضم مسلسل “الفتوة” عدد من الفنانين المصريين ومنهم ياسر جلال مي عمر وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولي وأنعام سالوسة، ويعتبر العمل من تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجى.

موعد الحلقة التاسعة مسلسل الفتوة

يبث مسلسل “الفتوة” عبر قناة الحياة المصرية وسيتم عرض الحلقة التاسعة من العمل مساء اليوم عند الساعة الثانية عشر حسب توقيت مصر .

تردد قناة الحياة المصرية

يمكنكم متابعة مسلسل الفتوة عبر قناة الحياة المصرية من خلال ضبط جهاز الاستقبال الخاص بكم عبر التردد

القمر الصناعي

 تردد 12206

استقطاب رأسي.

معدل الترميز 27500

Comments are closed.