الفنانة الإماراتية أحلام تحتفل بعيد ميلاد ابنها فاهد بهذه الطريقة الباهظة

0

الإمارات العربية المتحدة/ كلانسي الإخبارية:

الفنانة الإماراتية ​أحلام تحتفل بمناسبة عيد ميلاد ابنها فاهد الذي أصبح عمره 16 عاما

أقدمت الفنانة الإماراتية ​أحلام​ ، أمس الخميس، على الاحتفال بمناسبة عيد ميلاد إبنها فاهد الذي أصبح يبلغ من العمر 16 عاما ،وذلك على طريقتها الخاصة وبشكل مميز.

الفنانة الإماراتية ​أحلام تشارك جمهورها مقطع فيديو من أجواء الاحتفال بعيد ميلاد ابنها فاهد

حيث قامت أحلام، بمشاركة جمهورها على حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، المتابعين عبر خاصية القصص المصورة، مقاطع فيديو وثقتها من أجواء الإحتفال.

الفنانة الإماراتية ​أحلام تشارك جمهورها مقطع فيديو من عيد ميلاد ابنها فاهد الذي أحضرت له فيها 8 قوالب حلول مزينة بأشكال مختلفة أبرزها الطيور

حيث برز في مقطع فيديو وجود 8 قوالب من الحلوى والكيك مزينة بأشكال مختلفة وجذابة ولاسيما الطيور.

الفنانة الإماراتية ​أحلام تتمنى لفاهد في عيد ميلاده  الصحة وأن تراه في أعلى المناصب المرموقة

حيث كشفت أحلام، عن أمنيتها لإبنها فاهد، في عيد ميلاده، أن يديم الله عليه العمر والصحة، وان تراه في أعلى المناصب المرموقة التي يستحقها، وارفقت أحلام في مقطع الفيديو أغاني أعياد ميلاد لعدد من المطربين من دول الخليج.

الفنانة الإماراتية ​أحلام تخصص صفحاتها الشخصية لنشر الأدعية الدينية في شهر رمضان

وفي ذات السياق، تخصص الفنانة أحلام في الوقت الراهن، صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، لنشر الأدعية الدينية لجمهورها وذلك تزامناً مع شهر رمضان المبارك.

أحلام الشامسي ، مغنية إماراتية. تلقب نفسها بـ «الملكة»، كما لقبها المغني السعودي محمد عبده بلقب «فنانة الخليج»، كما تُعتبر أحد المغنيات الأعلى أجراً بإحياء الحفلات والمهرجانات في الوطن العربي، وهي أول فنانة خليجية غنت في تونس وذلك في مهرجاناتّ قرطاج المعروفة بأسم «سوسة والحمامات» كما شاركت بالغناء في فلسطين لمرّتين في مهرجانات رام الله وبير زيت، وهي المطربة خليجية الأولى والوحيدة إلى اليوم التي شاركت بمهرجان جرش بالأردن لمرتين، ليبيا والجزائر، مهرجان تدمر بسوريا، لبنان، المغرب في كلّ من مهرجان موازين العالمي ومراكش

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.