الفنانة اللبنانية إليسا تفتقد والدها الراحل زكريا خوري بهذه الأغنية

0

لبنان/ كلانسي الإخبارية:

الفنانة اللبنانية اليسا تفصح عن شدة اشتياقها لوالدها الراحل زكريا خوري الذي توفي عام 2004

أقدمت الفنانة اللبنانية اليسا، اليوم الأحد، على الافصاح عن شدة اشتياقها لوالدها الراحل زكريا خوري، الذي توفي عام 2004.

الفنانة اللبنانية اليسا تعيد نشر أغنيتها زكريا التي تعبر عن اشتياقها لوالدها الراحل زكريا خوري

حيث قامت إليسا، بمشاركة جمهورها على حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، أغنيتها التي طرحتها سابقاً باسمه “زكريا” ، وترك عليه تعليقا أوضحت فيه، أنها تشتاق كثيرا إلى والدها.

كلمات اغنية الفنانة اللبنانية اليسا زكريا

حيث أن أغنية زكريا هي من كتابة وتلحين محمد رحيم، وتوزيع موسيقي لشقيقها كميل خوري، وكلمات الأغنية جاءت كالتالي ” زكريا.. بهدي لعيونك فرحني ودمعاتي في عنيا، زكريا.. لو اغني ليك ميكفينيش 100 ألف أغنية، زكريا.. والله واحشني وبدوب والعشق فيك إيه، زكريا.. على طول في سيرتك ياللي صورتك باينه اهي عليا، زكريا.. وحشاني أيام البلد بيتنا اللي في الضاحية، زكريا.. الذكرى بتعيش للأبد بين القلوب تحيا، زكريا.. يا ابويا يا ابو المغرمين فاكر ليالينا، زكريا.. على طول في بالي وفخيالي نايمة أو صاحية، ياليالي تعالى وعودي حرري وطني وحدودي، أنا دمعي مغرق عودي وأنا هشكي لمين غير الله، بطلي يا دموعي تزيدي نوري يا شموعي وايدي، يا ما خدني يا ناس من ايدي وارتحت فحضنه من الآه، زكريا.. كانت عيونك طيبة وصوتك مليان شجن، زكريا.. رغم الليالى المتعبة شاغلك حب الوطن”.

الفنانة اللبنانية ​إليسا تفصح عن تحضير مفاجأة لجمهورها بمناسبة عيد الفطر المبارك ألا وهي أغنية من ألبومها الجديد

وفي ذات السياق، أقدمت الفنانة اللبنانية ​إليسا​، مؤخرا، على الافصاح عن تحضّر مفاجأة لجمهورها ومتابعيها بمناسبة عيد الفطر المبارك، ألا وهي عبارة عن إطلاقها أغنية جديدة من ألبومها الجديد.

الفنانة اللبنانية ​إليسا تطرح سؤالا على جمهوره أنه ما هي الأغنية التي يرغبون في الاستماع إليها من ألبومها الجديد

حيث قامت إليسا، بكتابة منشورا ، على صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، أوضحت فيه أنه ،ماذا عن قيامها بإطلاق أغنية من ألبومها الجديد خلال الأيام المقبلة احتفالا بعيد الفطر المبارك ، لتطرح على جمهورها سؤال أنه، ما هي الأغنية التي يرغبون في الاستماع إليها؟

الفنانة اللبنانية ​إليسا تؤكد أنها قامت بتسجيل آخر أغنية من ألبومها الجديد بعد 40 يوم من تأجيل تسجيله

كما كشفت إليسا أيضاً، عن تفاصيل جديدة بخصوص ألبومها الجديد القادم، المنتظر، مؤكدة أن التباعد الإجتماعي في موعد الإحتفال بتسجيل آخر أغنية من الألبوم، جاء بعد أربعين يوماً من قرار تأجيل تسجيل الأغنية انتشار أزمة الوباء العالمي، وأن الألبوم أصبح جاهزاً، لتختم”ويمكننا أخيراً القول أنه سيكون هناك شيئاً إيجابياً في 2020″.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.