الفنانة اللبنانية إليسا تكشف لجمهورها عن مفاجأة كبيرة في عيد الفطر المبارك

0

لبنان/ كلانسي الإخبارية:

الفنانة اللبنانية ​إليسا تفصح عن تحضير مفاجأة لجمهورها بمناسبة عيد الفطر المبارك ألا وهي أغنية من ألبومها الجديد

أقدمت الفنانة اللبنانية ​إليسا​، اليوم الخميس، على الافصاح عن تحضّر مفاجأة لجمهورها ومتابعيها بمناسبة عيد الفطر المبارك، ألا وهي عبارة عن إطلاقها أغنية جديدة من ألبومها الجديد.

الفنانة اللبنانية ​إليسا تطرح سؤالا على جمهوره أنه ما هي الأغنية التي يرغبون في الاستماع إليها من ألبومها الجديد

حيث قامت إليسا، بكتابة منشورا ، على صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، أوضحت فيه أنه ،ماذا عن قيامها بإطلاق أغنية من ألبومها الجديد خلال الأيام المقبلة احتفالا بعيد الفطر المبارك ، لتطرح على جمهورها سؤال أنه، ما هي الأغنية التي يرغبون في الاستماع إليها؟

الفنانة اللبنانية ​إليسا تؤكد أنها قامت بتسجيل آخر أغنية من ألبومها الجديد بعد 40 يوم من تأجيل تسجيله

كما كشفت إليسا أيضاً، عن تفاصيل جديدة بخصوص ألبومها الجديد القادم، المنتظر، مؤكدة أن التباعد الإجتماعي في موعد الإحتفال بتسجيل آخر أغنية من الألبوم، جاء بعد أربعين يوماً من قرار تأجيل تسجيل الأغنية انتشار أزمة الوباء العالمي، وأن الألبوم أصبح جاهزاً، لتختم”ويمكننا أخيراً القول أنه سيكون هناك شيئاً إيجابياً في 2020″.

وفي ذات السياق ،أقدمت الفنانة اللبنانية إليسا، أمس  الأربعاء ،على الافصاح بأن اليوم العالمي للتمريض من وجهة نظرها هو بمثابة اختصار لكل الأعياد في هذا الزمن، مشيدة بتضحيات الممرضين في ظل انتشار أزمة الوباء العالمي.

حيث قامت إليسا ، بكتابة منشورا على حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الإجتماعي،أوضحت فيه أن اليوم العالمي ، قام باختصار كافة الأعياد في هذا الزمن الذي تحول فيه الممرضين والممرضات إلى أبطال في ظل التضحيات التي يقدمونها في مكافحة انتشار الوباء العالمي . لتختم”ينعاد عليكن بظروف كتير أفضل، إنتو اللي عم تحمونا بهالزمن البشع”.

الفنانة اللبنانية إليسا تكشف عن مشاركتها في حملة مكافحة العنف والابتزاز الالكتروني ضد النساء والفتيات
وفي ذات السياق، أفصحت إليسا مؤخرا ، عن انضمامها إلى الحملة التي تم إطلاقها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، لمكافحة العنف والإبتزاز الإلكتروني، الذي يمارس ضد النساء والفتيات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.