الفنانة اللبنانية سلمى الحايك تنفي خضوعها لإجراء أي نوع من عمليات التجميل

0

مصر/ كلانسي الإخبارية:

عملية تجميل الأنف الشائعة عند النجمات والمشاهير أنها تحدث تغييرا كبيرا في ملامح الوجه وجعله أكثر جمالا وانوثة

من المعروف عند جميع النساء المقبلات على الخضوع لعملية تجميل الأنف أنها من العمليات البديهية، التي تقوم بها النجمات، وان هذه العملية تحدث تغييرا كبيراً في الملامح من ناحية تغيير شكل الوجه، وجعله يبدو أكثر جمالاً وأنوثة.

الفنانة اللبنانية سلمى الحايك من النجمات التي خضعت لعملية تجميل في أنفها من خلال صورها قبل وبعد عمليات التجميل

حيث أن الفنانة اللبنانية سلمى حايك من النجمات اللواتي أقدمن على الخضوع لعملية تجميل الأنف، والذي برز بوضوح في الصور التي إنتشرت لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، قبل وبعد عمليات التجميل.

الفنانة اللبنانية سلمى الحايك تنفي خضوعها لاي عملية تجميل لأن جمال الروح أهم من المظهر الخارجي بنظرها

و بدورها، تقوم سلمى الحايك بالنفي على الدوام أن خضعت لأي عمليات تجميل، وتأكيدها الدائم على أن جمال الروح أهم بكثير من المظهر الخارجي.

الفنانة اللبنانية سلمى الحايك تفصح أنها لا تخجل من التصريح بعمرها الحقيقي وأنها في ال50 من عمرها

كما أن سلمى تكشف دائما أنها في الـ50 من عمرها، وأن هذا لا يزعجها إطلاقاً، وأنها لا تخجل من الافصاح عن عمرها الحقيقي.

الفنانة اللبنانية سلمى الحايك مكسيكية الأصل

سلمى حايك هي ممثلة مكسيكية-أمريكية من أصل لبناني، حيث ولدت من أب لبناني وأم إسبانية في عائلة رومانية كاثوليكية ثرية من المكسيك. وفي طفولتها شاهدت فيلم Willy Wonka & the Chocolate Factory الذي كان مُلهمها لتصبح ممثلة مشهورة، وشعرت بأنها جاهزة لدخول عالم السينما بعد دخولها جامعة إيبرو أمريكانا الخاصة في مدينة مكسيكو.

أول أدوار سلمى حايك كممثلة كان في المسلسل المكسيكي Teresa. بعد قدومها إلى هوليوود مثلت أمام الممثل الإسباني الشهير أنتونيو بانديراس في فيلم Desperado. تبع ذلك أدوار مختلفة في عدة أفلام منها Fools Rush In و Wild Wild West. كررت دورها من فلم Desperado في الفيلم الدرامي Once Upon a Time in Mexico، وفي وقت لاحق افتتحت سلمى حايك شركتها الخاصة للإنتاج واسمها Ventanarosa.

كان الفيلم المكسيكي El Coronel No Tiene Quien Le Escriba أول أعمال سلمى حايك الإنتاجية، والذي شكّل الدخول الرسمي للمكسيك في حفل توزيع جوائز الأوسكار ضمن فئة أفضل فيلم بلغة أجنبية. كما كانت المنتج التنفيذي في مسلسل Ugly Betty، كانت ضيفة في المسلسل بشخصية المغنية صوفيا رييس وقد فاز الدور بترشيح لجائزة أفضل ممثلة ضيفة شرف في مسلسل كوميدي ضمن الحفل التاسع والخمسين لتوزيع جوائز إيمي برايم تايم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.