الفنانة اللبنانية كارول سماحة توجه انتقادا شديد اللهجة للممثل اللبناني باسم مغنية ، وباسم يكن كل الحب والاحترام لكارول سماحة

0

لبنان/ كلانسي الإخبارية:

الممثل اللبناني ​باسم مغنية يتعرض لانتقادات شديدة من الفنانة اللبنانية كارول سماحة

قامت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، اليوم الأربعاء،   بشن حملة انتقادات لاذعة ،على الممثل اللبناني ​باسم مغنية ، عقب قيامه بتوجيه  رسالة عتب ومحبة لكارول​، على الرغم من عدم قيامه بلمسها بشكل مباشر، طالباً إياها عدم اتباع “الترند”، أي يقصد على إستخدامها لتطبيق “Tiktok”.

الممثل اللبناني باسم مغنية  يوجه رسالته إلى الفنانة اللبنانية كارول سماحة بعد مشاهدة فيديو لها على تيك توك

حيث نشر باسم  عبر حسابه الشخصي  على أحد مواقع التواصل الإجتماعي منشورا أوضح فيه أن هناك فنانة، إسمها كارول، يكن الكثير من الحب على صعيده الشخصي، ويقدّر كثيرا ما تقدمه من فن جميل، ويحترم تاريخها، واليوم شاهد لها مقطع فيديو.مبينا أن من شاهدها في الفيديو  ليست كارول التي يعرفها، ليطلب منها ألا تتجه صوب الترند. فالترند ليس دائما صحيح. وأن تبقى كما هي. كما يحبها الجميع ، وان تخافظ على مركزها. ليعيش فنها عمرا طويلا، ليختتم حديثه “مع حبي”.

كلام الممثل اللبناني باسم مغنية لكارول سماحة لم يقصد به إلا كل حب واحترام لها

ومن الواضح أن كلام مغنية جاء  نابعا من محبة وإحترام، وأنه كان مطابقا  للمثل القائل “العتب على قد المحبة”، فليس هناك مبرر  لمهاجمته بهذا الشكل الجارح والقاسي لأنه بالفعل لم يرتكب أي خطأ، وإنما كان ينبغي  ترك الموضوع لصاحب الأمر كي يردّ بالطريقة المناسبة، مع التأكيد أن مغنية هو من الممثلين اللبنانيين المعروفين بإحترامهم لزملائهم ومحبتهم لهم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.